وداعاً للأقنعة الورقية مع الجهاز الثوري الجديد Foreo UFO




مع التقدم التكنولوجي المذهل الذي يتزايد يومياً في عالمنا أصبحت صناعة التجميل و العناية بالبشرة تبحث عن أفضل طرق توظيف التكنولوجيا الحديثة للإهتمام بجمال البشرة أحدث تلك الإبتكارات قدمتها علامة فوريو  Foreo و هو جهاز  بديل لأقنعة البشرة الورقية .



جهاز Foreo UFO هو قناع البشرة الذكي الذي يحتاج فقط ل90 ثانية من الاستخدام و تستطيعين التحكم به من خلال الجوال يستخدم الجهاز العلاج بضوء ليد LED و العلاج بالحرارة و العلاج بالتبريد و نبضات ال T-Sonic .



Foreo UFO جهاز دائري صغير في حجم اليد يأتي بألوان متعددة يتكون من السيليكون مقاوم للماء وقابل للشحن بواسطة USB .




كيفية عمل جهاز Foreo UFO ؟


بدلاً من وضع قناع ورقي على بشرتكِ ضعي القناع المرفق مع جهاز Foreo UFO و عبر تدليك البشرة بالجهاز يمتص الجلد مكونات القناع بطريقة أكثر فعالية في خلال 90 ثانية حيث يعمل ضوء ليد الأحمر لمكافحة علامات التقدم في السن و ضوء ليد الأخضر للتفتيح أما الضوء الأزرق لمكافحة البثور ، كما أن تقنية hyper fusion تعمل على فتح المسام بالحرارة بينما تقوم نبضات T-Sonic على تغلغل مكونات القناع داخل البشرة بعمق ، و في النهاية تعمل تقنية العلاج بالتبريد على حفظ المكونات داخل البشرة و شدها جيداً .




أقنعة Foreo UFO تأتي بالألياف الدقيقة الغنية بمستخلصات النباتات و الفاكهة مع مياه الأزهار الطبيعية و الزيوت النباتية و أطلقت فوريو قناعين للنهار و الليل .



كما يتيح لكِ التحكم بجهاز Foreo UFO من خلال تطبيقات الآندرويدو ال IOS  بهاتفكِ الجوال حرية اختيار درجة الإضاءة وعدد النبضات والتحكم في درجات الحرارة والتبريد وفقاً لإحتياجات بشرتكِ .

 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
تعرفي على مجموعة اميليو بوتشي لما قبل خريف 2018
مشروب الشوكولاتة الساخنة بأقل السعرات الحرارية لرشاقتكِ