احتفلي كالنجمات بالشفاه الحمراء في عيد الحب



 

اللون الأحمر هو اللون الكلاسيكي و الخيار الأول لإطلالة عيد الحب ، خاصة حمرة الشفاه الحمراء فهي تعبر عن الكثير من الرومانسية والأنوثة و يمنحكِ اللون الأحمر الجاذبية لطلتكِ ، قدمن النجمات عدد من إطلالات المكياج التي تعتمد على حمرة الشفاه الحمراء لتلهمكِ بأجمل مكياج عيد الحب .



ياسمين صبري  النجمة المصرية التي تتسم ملامحها بالجاذبية  فهي خير أيقونة للجمال الشرقي تعتمد على حمرة الشفاه الحمراء في عدد من الإطلالات لكي تحصلين على إطلالة مماثلة قومي بتمهيد البشرة وتوحيد اللون ثم إضافة الكونتور و البرونزر، ومكياج العيون يعتمد على الرموش الكثيفة الإصطناعية  و الأيلاينر مع تطبيق أحد درجات حمرة الشفاه باللون الأحمر .



نانسي عجرم   بالرغم من أنها تفضل كثيرا الشفاه النيود إلا أنها تعتمد حمرة شفاه حمراء بأسلوب كلاسيكي أنيق ، قومي بتطبيق مكياج عيون يعتمد على الألوان الترابية و الأيلاينر و الرموش ، مع  التركيز على توحيد لون البشرة و تحديدها و إضافة أحمر خدود وردي حتى تنعكس مع لون الشفاه الأحمر .



نادين نسيب نجيم  اخترنا إطلالة ملائمة لسهرات الفالنتين الأنيقة ، قومي بتحديد الشفاه جيداً حتى تمنحيها حجم أكبر ثم قومي بتعبئة الشفاه باللون الأحمر بواسطة فرشاه للدقة ، قومي بتطبيق مكياج يعتمد على الهايلايتر والأيلاينر و الرموش الكثيفة .



سميرة سعيد اخترنا إطلالة جريئة  و أنيقة تعتمدعلى الشعر المموج الكثيف وحمرة الشفاه باللون الأحمر لتضيف طابع أكثر شبابية للإطلالة الجمالية .



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
جديد هدى بيوتي أول لوحة هايلايتر برونزي
دار سيلين تختار هادي سليمان المدير الإبداعي الجديد