دار سيلين تختار هادي سليمان المدير الإبداعي الجديد




أعلنت دار سيلين Céline عن تعيين المصمم هادي سليمان Hedi Slimane مديراً إبداعياً للعلامة خلفاً لمصممة الأزياء فيبي فيلو التي تركت ورائها تحدياً كبيراً لمن يخلفها حيث حققت نجاحاً مبهراً للعلامة على الصعيدين الفني و المالي ، لذلك كان هادي سليمان هو خيارمجموعة LVHM  المالكة للدار .



من هو هادي سليمان ؟


هادي سليمان 49 عاماً و ولد لأب تونسي و والدة من إيطاليا بدأ مسيرتة كمصور فوتوغرافي و سرعان ما تطور في عالم التصميم و الإبداع حيث تولي مهام مصمم Dior Homme للرجال و دار إيف سان لوران Saint Laurent و التي غادرها عام 2016  ليصبح واحداً من أنجح مصممي الأزياء حيث تتسم تصاميمه بالمعاصرة و الرقي و تعبر عن الإتجاهات الحديثة و العملية في عالم الموضة .




معالم الموضة النسائية العصرية


تصاميم هادي سليمان التي تكتسب طابع ذكوري مينمالي و تأثراً واضحاً بفن الروك بالطبع ستنعكس على تصاميمه لدار سيلين مؤكدا بذلك إتجاه جديد في عالم الموضة وهو تصاميم مساوية بين الجنسين والتي تمنح السيدة طابع أكثر حدة مع لمسات أنثوية .




هادي سليمان  Hedi Slimane  سيصبح المدير الإبداعي لدار سيلين للتصاميم النسائية و الرجالية وكذلك المستحضرات العطرية فأكتسب خبرة كبيرة لإبتكارالعطورمع دار Dior Homme  ، سيقدم هادي سليمان أول مجموعة لدار سيلين في سبتمبر المقبل خلال أسبوع باريس للموضة . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
احتفلي كالنجمات بالشفاه الحمراء في عيد الحب
هل تعيش ليندسي لوهان في الرياض؟