أفكار جديده لطاولة طعامك في العيد


العيد مظهر ترابط وتواصل بين الأهل والأصدقاء تعم الزيارات سواء كانت العائليه أو زيارات الأصدقاء ؛ لتبادل التهاني والمعايده ومع هذا العام بحثنا كيف تستقبل حواء العيد ؟ وكيف يكون جديداً مختلفاً في هذه الزيارات ؟  فوجدنا أفكار لكي تساعدكِ على تطوير بعض من ديكور مائدتك لتظهر بشكل جديد يعجب أقاربك وأصدقائك ، ونعرض إليكي أجمل ديكورات الموائد لتحظي بأفضل التجديدات هذا العيد .


إستخدمي الزهور كعامل يعطي إشراقه خاصه في مائدك وحاولي التنوع في ألوان الزهور المستخدمه وإحرصي على تلائمها مع ألوان الديكور ، ففي الصوره إستُخدمت الزهور الحمراء المائله للوردي في المنتصف لتتناسب مع ألوان مقاعد الطاوله كما أضيفت بعض الزهور البيضاء ، فالزهور أكثر الأشياء تعبيراً عن السعاده فأسعدي ضيوفك بهذا المنظر الخلاب .





فكره جديده لتزيين طاولتك فالكرات المضيئه الصغيره ذات اللون الأخضر تعطي بريقاً خاصاً للمائده ، مع أغصان الورد الطويله بشكلها الرائع ، ولمسه الزهور البيضاء الرائعه ، كل ذلك بالإضافه إلى الأوراق الخضراء المستخدمه في ديكور المائده ، كل هذا يعطي مظهر جديد يجذب أنظار ضيوفك .





المصابيح فكره جديده ورائعه فأضوائها فوق المائده تعطي لمسات خاصه للحفل الطعام ، خاصة مع إضافه الزهور البرتقاليه ذات رحيق جمالي خاص يسُر الناظر إليه ، وتضيف الشموع المضاءه دفىء خاص لحفل طعام عائلي ، فتمتعي وعائلتك بحفل طعام تعُمهُ حاله خاصه من الجمال والترابط .





الأفكار الجديده لن تنفذ وهي كثيره جداً فمن بين هذه الأفكار جئنا بتلك الفكره ، التي تعطي مظهر متميز لطاولة الطعام فإستُخدمت الكوؤس المستديره ذات الحجم الكبير لتوضع في المنتصف وبداخلها كرات مضيئه متنوعة الألوان ما بين الأحمر الفاتح والبني واللون البيج والذهبي ، مع مفروشات مطرزة ، ومناديل سفره من نفس ألوان الكرات .





الرومانسيه تعم المكان من خلال زهوة اللون الأحمر وسيطرته على الديكور حيث إستُخدمت في السقف أشكال باللون الأحمر والأبيض ، تضيف الكثير مع هذه الشموع الحمراء المضاءه على الطاوله والكؤوس الحمراء المذهله ولمسه أخرى من مناديل السفره الحمراء ، ويأتي هنا دور اللون الأبيض ليكسر هذا الروتين الرومانسي بلمسه ملائكيه حالمه .





جو يميل للأرستقراطيه ، حيث الشموع والفخامه في الديكور ولقد إستُخدمت الفكاهه وخاصه الأناناس الإستوائي لتزين الطاوله بعبير الفواكه ، مع تنوع ألوان الكؤوس ما بين الأحمر والزجاجي لتتناغم مع الأضواء التي تعكسها الشموع الحمراء ، فيشعر هذا الجو ضيوفك بفخامه ممزوجه بالدفىء .





النباتات الجافه رغم موتها لكنها تعطي للديكور شكلاً مميزاً فهنا إستُخدم ليوضع في ركن ما وراء الطاوله ليسحر من يراه ، ويبدو أن اللون الأحمر مرغوب به في الديكور لذلك جاء موديل أخر باللون الأحمر حيث الكؤوس الصغيره باللون الأحمر وبجانبها كؤوس كبيره من الزجاج حتى تعطي تناغماً مع الشموع والورود  الحمراء .





إخطفي أنظار وعقول الضيوف بهذه الألوان الساحره فزُينت الطاوله بالمفروشات الورديه والأغصان الفضيه المتلألأه ، وطابع مميز تطرحه هذه الشموع الورديه مع الحامل الزجاجي ، ومناديل السفره الورديه ، كل هذه الألوان تجعل ضيوفك مبهورين بطاولتك وديكوراتها الجديده التي تتميزين بها .





نتمنى لكي عيد سعيد وحفلات طعام حافله بالسعاده والدفىء والبهجه 




الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Dec 23, 2013

    اجمل صورة هى الاولى

  • Oct 11, 2013

    الصور ه الاولى والسادسه والسابعه والاخيره
    يجننون

عطر مس ديور شيري الماء Miss Dior Chérie L’Eau
أحدث قصات الشعر بعرض الجمال الأميركي لعام 2013