عطر نارسيسو رودريغز النسائي Narciso Rodriguez For Her Délicate



عطر نارسيسو رودريغز For Her eau de toilette Délicate عطر منمنم ،اعتراف خاص لامرأة متسترة وراء ستار الخجل لكن رغم ذلك تشتهيها كل نفس حتى وأن لم تكن قد رأتها أعينها من قبل . التين وعنب الثعلب ليسا حدودا العطر فقط ، بل تتعداهما مكونات العطر إلى أراضي الفانيليا والعنبر ، ما أروع القرار الخشبي الفاخر المتوج بالمس والباتشولي ونجيل الهند.


هذه المكونات تدفع بكل نعومة المرأة إلى الأمام تجعلها قصيدة مقروءة لكل عشاق الجمال والنعومة والأنوثة المختلفة . كل ذلك يصور لنا كالساحر على المسرح ، يضرب بعصاه على القبعة فتخرج لنا حمامة بيضاء جميلة . تأكدي أن نفس الأمر سيدتي سيحدث معك ، مع أول بخة عطر تسمحين لها بملامسة جسمك.

الهرم العطري : 

مقدمة العطر : زهر البرتقال ، التين ، عنب الثعلب ، زهر القوقاز . قلب العطر : العنبر ، الفانيليا . قاعدة العطر : نجيل الهند ، الباتشول ، أخشاب عطرية ، المسك.

عطر نارسيسو النسائي الجديد عطر For Her eau de toilette Délicate متاح كماء تزيين بحجم 125 مل .

صدر أيضاً مصاحباً للعطر إصدار محدود آخر يحمل اسم Narciso Rodriguez For Her Eau Parfum Délicate متاح على هيئة ماء عطر و لون الزجاجة مختلف . سعة الزجاجات أيضا 125 مل .

يحوي مزيج من الورد و الخوخ و المسك و الباتشولي و أخشاب الصندل . من المتوقع أن يكون أكثر عمقاً و ثباتاً عن إصدار ماء التواليت .



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
عطر مونتانا للنساء Parfum de Peau by Montana
عطر انتنس الرجالي Narciso Rodriguez For Him Eau de Parfum Intense