عطر هوجو الرجالي HUGO Just Different



أطلقت هوغو عطراً رجالياً جديداً ، وهو هوجو جاست ديفيرنت (HUGO Just Different) ليكمّل مجموعة عطور هوجو مان (HUGO Man) .

’ هوجو جست دِفرنت ‘ هو إعادة صياغة لمعايير العطور الرجالية الكلاسيكية النضرة . ويستحضر هذا العطر الجديد مزيجاً مبدعاً من النكهات لتقديم عبق مدهش يترك المرء منتعشاً ويحدوه الفضول لرؤية الأشياء من منظور مختلف .

مقدمة العطر : إعادة صياغة لمعايير العطور الكلاسيكية الشذية لمجموعة عطور السراخس – الفوجير ( Fougère ) ، فهي تستهل ملامح نضارة هذا العطر من خلال لمسة حصرية منعشة قوامها توليفة فريدة من النعناع المجمد ، تعززها نفحات شذية مفعمة بالحيوية . ويحفز التأثير المرطب للنعناع الأحاسيس ، مجسداً متع الحياة في كبرى مدن العالم المعاصرة.

قلب العطر : شذى فاكهة وزهور مدهش وخفيف معزز بالأعشاب ، إذ أن قوام النفحة الوسطى توليفة من عبق زهور السوسن والحبق والكزبرة . ويعزز هذا المزيج الإستكشافي المرح حيوية العطر ويخلق شعوراً من التواصل غير المتوقع ما بين النفحة الأولى والختامية .

قاعدة العطر : توليفة خشبية عنبرية تتضمن مزيجاً غنياً من الباتشولي والكشميران واللبان والبخور تترك انطباعاً بالنعومة والغنى والقليل من الدفء. وتتباين هذه النفحة مع انتعاش النعناع في النفحة الأولى ، لتخلق نوعاً من التضارب الذي يمثل استعارة تذكرنا ببرودة الفولاذ والزجاج في أبنية المدن العصرية المختلطة مع الدفء والطاقة التي يمثلها قاطنوها .  وتستكمل هذه الإستعارة الصورة العطرية الرامية لإعادة صياغة الصبغة الكلاسيكية الشذية لمجموعة عطور السراخس . ( منقول ) .

جربوه لايطوفكم العطر حالم منعش مدهش رائع = قمة المتعة .


السعر : للــــ 100 ملي 60 دولار تقريباً والــــ 150 ملي 90 دولار تقريباً .



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
عطر بوس سول Boss Soul
عطر بوس إليمنتس أكوا Boss Elements Aqua