عطر جيويل فور هير Micallef – Jewel For Her



عطرٌ مثيرٌ ساحرٌ ما أفخمه ..

وصف العطر:

يبدأ هذا الفن العطري القائم بذاته نفحاته بدفقاتٍ عذبةٍ من التوابل بقيادة البرغموت و الهيل و زيت زهور الكزبرة البيضاء .. قبل أن يسحب الرائحة الساحرة قلب العطر الزهري العبق بالياسمين و زيت زهرة اليلانق يلانق الصفراء ذات الأوراق الطويلة .. أما القاعدة الرّصينة فتحوي في ثناياها المسك و زيت الفانيليا و الباتشولي .. زجاجةٌ ثقيلةٌ فاخرةٌ مرصّعة صممتها " مارتن ميكاليف " بحرفيةٍ و إتقان .. فجعلتها مطليةٌ بالكريستال الرصاصي العاكس .. تحملُ داخلها مزيجاً مُشبعاً بالأزهار و التوابل .. رشةٌ واحدة على رسغكم و ستعرفون لماذا هذا العطر مُغوٍ جداً و حاوٍ لكل الإثارة ..


 عِطراً صُنِعَ لأُنثى تعشقُ الطبيعة .. فآثرتْ أن تتجوّل في أحضانِها لتنتقي مُكوّناته بعنايةٍ و شغف .. ثم تُسلّمها لصانعِ العطر الموهوب الذي نجح في ابِتكار هذه التّوليفة المُدهِشة .. إنه عطرٌ من وحيِ الطّبيعة .. و يُمثّلُ الأناقةَ في أبهى صورةٍ لها ..  فخمٌ و يُوحِي بالثَّراء .. فارِهٌ كرائحةِ القصور الفاخرة


و ختاماً .. لم يبقَ لي سِوى تَنْهِيدَةُ إجلالٍ و اِحترامٍ لهذا العطر . تقييم العطر : الثبات: 8.5 – الفوحان : 8.5 – جمال الرائحة : 9.5 . يصدر العطر بحجم : 100 مل .. و سعره  يتراوح بين 820 إلى 1000 ريال حسب نقطة البيع.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
عطر ستايل للرجال من ميكاليف Style M. Micallef
عطر البحر الأصفر من ميكاليف Les 4 Saisons: Yellow Sea M. Micallef for men