عطر ميكاليف الرجالي أفانت غارد Avant Garde M. Micallef



أصدرت ميكاليف في عام 2006 عطراً جميلاً ورجولياً ساحراً للألباب ألا وهو Avant Gard عطر أفانت جارد عطر رجولي بإمتياز يحاكي الأناقة الفخمه لأوقات السهرات المميزة والذكريات التي لاتنسى أبداً .

مع إفتتاحية العطر من الحمضيات الناعمة والدافئة مع مسحة مائية ودفقة قليلة من الفاكهة مخلوطة بالسمسم البري تجعل من العطر ذو طابع مبهم يحتمل الكثير من الألغاز التي يجب على مرتديه فكهاً .


المكونات التفصيلية لعطر أفانت غارد هي :

الكاكاو الجاف مع الجلد الخام المغرِ في نفس الوقت المدمج مع نفحات رقيقة من الدخان ولمسات ناعمة من التبغ الحلو . أما رائحة بلسم التولو المتبل بأمتزاجها مع الأخير يعطيك نوع من الحلاوة الهادئة بعض الشئ والغير ملموسة في باقي العطور . العطر عموماً بما يحويه من الجلد الحلو مع دفقات الدخان والكاكاو يعطيك إيحاءً وكأنك داخل محل مختص بالتبوغ الفاخرة المخلوطة مع العسل في إحدى الدول الاسكندنافية الباردة  .

مكونات العطر الأساسية هي البرغموت وقيل من الحمضيات مع الكاكاو الجاف إضافةً الى التبغ والبخور والجلود الروسية وفول التونكا والعنبر الرمادي وبلسم التولو .

إذا كنت من محبي العطور الجلدية لابد من تجربة هذا العطر المريح والقوي ذو الإنفعالية الطبيعية ( أفانت جارد من ميكاليف Avant Garde M. Micallef ) .


هذا العطر الأنيق الشرقي والحار من ميكاليف ، متوفر بصيغة ماء عطر بسعة 30 مل بسعر تقريبي 89$ وسعة 100 مل بسعر تقريبي 185$ .



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
عطر البحر الأصفر من ميكاليف Les 4 Saisons: Yellow Sea M. Micallef for men
عطر شانان من ميكاليف Shanaan M. Micallef