عطر غياك Gaiac M. Micallef



عدنا والعود أحمد بتحفة أخرى من ميكاليف ! (Gaiac) .. كما عودتنا ميكاليف على إصدار تحف فنية وليست عطور . ها هي قد جاءتنا بنوع فخم جداً لاأستطيع أن أقول أفضل من باقي الأنواع لأن وبكل بساطة كل أنواعها راقية . لكن واحد من أرقى ما أصدرت دار ميكاليف من عطور .

غاياك .. تهيمن على قاعدته رائحة شجرة gajakowego وهي شجرة فريدة ونادرة جداً وتعتبر الشجرة الأكثر قيمة في العالم .

غياك .. عطر خشبي فخم قوي شرقي وشره مصنوع بحرفية مميزة ومغرية وكأنه بعضاً من قطرات الماء نزلت على أخشاب هذه الشجرة الفخمة مع مزيج من رائحة العسل والفانيليا ولمسات ميكاليف الساحرة انتجت لنا هذا العطر السالب للألباب .

غياك .. قوي في بدايته ولكن بمجرد أن يهدئ يعطيك عطر متناقض من البساطة والفخامه في نفس الوقت . عطر غاياك عطر ثابت وفواح النسمات يستمر لفترة طويلة فقط ضع بعض القطرات على الوشاح في جواً بارد وممطر رومانسي وخلاب تكفيك طوال اليوم.

إفتتاحية العطر متناقضة ليمونية مع خشب الغاياك المدخن وقبل نهايتها يبدأ القرنفل بالدخول بسلاسه مع بقاءالجانب الخشبي المدخن الذي لايزال في الملعب ولكن بنعومة .

لمسات الفيتيفير لابد من وجودها ولكن بهدوء مما يتيح للقرنفل بالحفاض على القيادة . الفانيليا مع الغياك المدخن تمتزج بشكل رائع وعصري مما يعطي العطر لمحة جديدة وعصرية لكي يصلح في بعض الأوقات لكلا الجنسين .

تواصل ميكاليف إصدار عطور رائعه واستثنائية . غياك هو عطر أخر من قائمة ميكاليف تستحق كلمة ( ممتاز ) . متوفر بأحجام 5 مل و 30 مل و 100 مل . عطر مائل للشتاء نوعاً ما وممكن يرتديه كلا الجنسين على الرغم من مواصفاته المنحازة للذكورة قليلاً .



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
عطر شانان من ميكاليف Shanaan M. Micallef
العطر الرجولي الهادئ من ميكاليف Jewel for Him M. Micallef