عطر سبايسي فور هيم Spicy for Him by M. Micallef



عطر سبايسي الرجالي من ميكاليف ” Spicy for Him by M. Micallef ” هو تحفة عطرية عصرية في قنينة كلاسيكية ، و حقيقة قليلاً ما يبهرني عطر بعد كل العطور التي مررت بها في حياتي ، فهذا العطر برغم تحفظي على اسمه ، إلا أنه يعتبر محرضا جنسيا ، و مارداً عطرياً ، و أنشودة غزل ، و مزيج فني قلما يتناغم ليخرج عبيراً ناعماً و حلواً و مثيراً كهذا .

مكونات العطر قد تكون عادية جداً و لا جديد فيها إلا مكون واحد ، فكيف خرج العطر بهذا الشكل المثير جداً و الحلو و المغرق في الدعة ! كيف اتحد الليمون و الخزامي الخافتين مع الأرطماسيا الرائعة في مقدمة العطر ليمتزجا و يذوبا كما تذوب شيكولاته كادبوري في الفم وكيف أصبحت رائحة راتنج التنوب العطري وهج نور و وميض سكري ، يطغى على رائحة البتشول و جوزة الطيب في قلب العطر ، و كيف فرش المسك ردائه المخملي ليعبر ذاك الراتنج العطري الحلو البلسمي ليذوب في العنبر الخافت و طحلب السنديان الراقي ، وكأنك تشاهد قطعة ذبد تذوب بهدوء من تأثير الدفء و تفوح رائحتها الشهية !

كيف حدث ذلك ! كيف استطاعت مارتين ميكاليف ” Martine Micallef ” فعل ذلك ! قليلا ما يبهرني عطر ، لكن عطر Spicy for Him استحوذ على حواسي حتى أنني لم أتوقف عن شم رسغي لأكثر من 5 ساعات و هو واضح بشكل عذب :)

إعتراضي الوحيد هو على اسم العطر ، فلن تلاحظ فيه التوابل كما تظن ، و لعل ميكاليف كان يقصد بكلمة سبايسي أنه ” سيكسي ” أي مثير لا متبل و حقيقة كنت أتمنى لو كان اسم العطر Supper sexy for him . العطر حلو المذاق و مغري و جنسي الإيحاء .عطري يحوي ملامح من عطر ميكاليف سيداكتيور . جربه بنفسك و لا تفوت الفرصة . مناسب للشباب و الرجال . مناسب للرجل الجريء و العصري جداً .

عطر Spicy for Him من مكاليف متاح فقط في قنينة كلاسيكية رائعة سعة 50 مل على هيئة ماء عطر و سعره في مصر لدى محلات مزايا 750 جنيه مصري . و أعتقد أنه متاح لدى باريس غاليري بدول مجلس التعاون الخليجي ” و يارب يصبح في يوم مجلس التعاون العربي الموسع الشامل الموحد ” تقبلوا تحيات نورانيوم .



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Sep 23, 2014

    ممتاز

عطر رويال مسك Royal Muska Eau de Parfum by M. Micallef for women
عطر G.NEJMAN by M.Micallef Le Professional Eau de Parfum