أطعمه تشعركِ بالتدفئه


بدأ الشتاء وحلت البروده أجواء الكون وبدأتِ تشعرين بالقشعريره نتيجه لبرودة الطقس ولكي تتغلبي على هذا الطقس إليكي ببعض الحلول أولها إرتداء الملابس الثقيله التي تشعركي بالدفء ، ولكنها ستفقدك رشاقتك إذا إليكي بالحل الأخر وهو تناول الأطعمه التي تخلصك من البروده وتشعركِ بالدفء وها هي قائمه بهذه الأطعمه المستحب تناولها في فصل الشتاء .

الوصفه الأولى ( المرق بالزنجبيل) :

هي مكونه من اللحم البقري مع مرق الزنجبيل والمعكرونه ، وهذه الوصفه تزيد من المناعه وتحصن الجسم من نزلات البرد في فصل الشتاء 





الوصفه الثانيه ( حساء الجزر والكزبره) :

وصفه سهلة التحضير ومكوناتها تمد الجسم بما يلزمه من فيتامينات مقاومه للبروده وأمراضها ، فتناولكِ هذا الحساء تجعلين من نفسك محصنه بما يلزم لمحاربه أمراض الشتاء .





الوصفه الثالثه ( لازنيا السبانخ والمشروم ) :

يمكنكِ تناولها في عشاء خاص لكِ ولأصدقاء فهي لذيذه الطعم وقيمة الفوائد فهي تمد الجسم بفيتامينات موجوده في مكوناتها ( السبانخ والمشروم ) لتحميكِ من شرور أمراض البروده .





الوصفه الرابعه ( الدجاج المغربي المُتبل ) :

الدجاج المطهي على الطريقه المغربيه المُتبل بالطماطم والزعفران ، فهي وصفه لذيذه تُقدم مع كومه من الكسكس المغربي لتعطي التوابل الجسم الدفء المناسب لمقاومة بروده الشتاء .





الوصفه الخامسه (السجق المدخن مع الحمص ) :

الحمص المطهي بالطماطم مع شرائح السجق المدخن وجبه سهله التحضير وطيبة المذاق ومتعددة الفوائد ، فالوجبه تمد الجسم بالحراره الازمه لتخطي لحظات البروده .





هكذا تسطعين القضاء على برودة الشتاء .


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
نجمات هوليود تتألقن بأحدث قصات شعر 2013
أنجيلينا جولي تحصل على جائزة أوسكار فخريه