أين ستقضين إجازة العيد الوطني في الإمارات ؟؟



غداً ستحتفل الأراضي الإماراتية وما تحمله من شعب راقي وعظيم بالعيد الوطني الإماراتي ال42 ، ومن المشهور عن الإمارات العربية المتحدة أنها تمتلك أماكن سياحية فاخرة وجذابة لم يسبق لك زيارتها ، لذلك جئنا إليك اليوم ببعض هذه الأماكن التي ستمتعك بقضاء وقت ساحر وتجعلك مستمتعة في اليوم الوطني بمشاهدة المناظر الطبيعية وممارسة الألعاب الجميلة .


- جبل حفيت وحديقة الحيوانات في العين :



يقع هذا المتنزّه بالقرب من سفح جبل حفيت ويتيح للزوار رؤية مجموعة كبيرة من الحيوانات في حظائر تشبه موطنها الطبيعي . تجدين في المتنزّه الكثير من المساحات الخضراء العامة ،  بالإضافة إلى الملاعب . 



وتشكل حديقة حيوانات العين موطنًا للحيوانات . يمكن للزوار الإستمتاع بإطعام الزرافات وجبات صغيرة . وهناك أيضاً حديقة أطفال صُمِّمت لتكون مخططًا تعليميًا مسليًا للأطفال ، ولتلهمهم حب التنوّع الحيوي وتعرض للزوار جمال النباتات . وتحتوي الحديقة على تلّة دوّارة ومساحات لعب متعددة الاستخدامات . 


- مرافق ياس آيلند وفيراري وورلد :



توجد هذه المرافق بالقرب من حلبة ياس لسباق فورميلا1 وعالم فيراري أبو ظبي ، وتقدّم غرفًا فاخرة مجهزة بكلّ التجهيزات المميّزة والفخمة . وتضم مركز سبأ ، كما تقدّم خدمة نقل مجانية من وسط المدينة وإليه 
 تضم الغرف المكيفّة في فندق ياس آيلند مساحات داخلية عصرية ، وتحتوي جميع الغرف على ميني بار مجهز بالكامل . فيما تضم بعض الغرف منطقة معيشة منفصلة .
 يمكن للنزلاء التمتع بالمأكولات الهندية الحديثة في مطعم رانغولي ، أو الاستمتاع بالأطباق العالمية في بلو غريل . ويضمّ الفندق غرفًا للعلاج بالتدليك وغرفًا جافة ورطبة للساونا وصالة رياضية حديثة ،  ويمكن للنزلاء التمتع بملعب التنس المضاء ، فيما يمكن للأطفال قضاء أوقات ممتعة في المسبح المصمّم على شكل بحيرة . يقع الفندق على بعد دقائق بالسيارة من  مطار أبو ظبي الدولي .


- فندق أتلانتس والحديقة المائية في أكوا فنتشر :



 يقع فندق اتلانتس على جزيرة النخلة في دبي ، ويحوي غرف مع مناظر خلابة على الخليج العربي ، ومطاعم راقية وأنيقة ممّا يسمح لك بخوض تجربة رائعة مع زوجك وعائلتك بحيث يستمتع الأولاد برؤية الأسماك في الأحواض . 



وبالنسبة للحديقة المائية في " أكوا فنتشر " فهي وجهة كل من يبحث عن مغامرة مختلفة . وتضمُّ شلالات متدفقة متلاحقة تتخللها مغامرات مائية مشوِّقة ، تشمل المزالق المائية المذهلة ، والزحاليق المثيرة فضلًا عن الكثير من الألعاب المائية غير المسبوقة في المنطقة . وتمتد " أكوا فنتشر " على مساحة 170000 متر مربع ، تطل على شواطئ نخلة جميرا الخلّابة على امتداد هلال الجزيرة الصناعية ، ويمكن لعشاق المغامرات والفعاليات المائية قضاء يوم كامل فيها .


- القرية العالمية :



القرية العالمية هي وجهة التسوق الثقافية والترفيه الأكثر شهرةً في المنطقة العربية في أجواء خارجية مميّزة ، توفر لزوارها مجموعة مذهلة من المهرجانات حيث يجتمع العالم في مكان واحد . تشمل العروض الثقافية فيها : الرقصات الغربية    وعروضًا لسكّان من حضارات أخرى وذلك ليتمكّن السائح من التعرّف على كلّ الحضارات من دبي . 


- بولو كلوب في المرابع العربية :



نادي للاعبي البولو في المرابع العربية المميّزة في دبي ، هذا المشروع الكبير الذي يحوي أهمّ المنازل والشقق والأماكن الرائعة لأولئك الذين يحبّون لعب البولو ، فلا تفوتك فرصة التوجّه إليه إن أردت أن تستمتعي مع زوجك . 


- سكاي دبي في مول الإمارات :



سكاي دبي أول منتجع ثلجي داخلي للتزلج في الشرق الأوسط يحوي مسارات مختلفة الصعوبة في الارتفاع والانحدار . يمكنك فيه أن تختبري مهاراتك على منحدر الشوط الأسود أو تتدرّبي على انعطافاتك على المنحدرات اللطيفة للمبتدئين . سيستمتع المتزلجون وهواة التزحلق من كافة المستويات بهذه المنحدرات المتنوّعة ، والمتزلجون أيضًا يمكنهم ممارسة ألعابهم البهلوانية وإبراز مهاراتهم في منطقة الألعاب الحرة . سيقضي الآباء والأبناء وقتًا ممتعًا في هذه الحديقة الثلجية الضخمة .


- دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية :



يمكنك في هذا المكان أن تُدخلي نفسك في أجواء من التميّز اللامحدود مع ألوانٍ راقية وكثيرة وأهمّ التجارب الراقية . إنّه دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية المصمّمان لإدهاش الناس ولفت الأنظار . يقع هذا الأكواريوم في المول ويحوي مناظر رائعة للأسماك وعددًا من النشاطات .
 
هكذا يمكنك الاستمتاع بعطلة العيد الوطني .




الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Dec 31, 2015

    الله اكبر ولله الحمد

محمد بيومي ونائل جمال يتأهلان للنهائيات في حلقة أمس من أرب غوت تالنت للموسم الثالث
باسم يوسف يدخل عالم السينما