المرأة النحيله أفقر ذكاءً من المرأة البدينه


هل خطر ببال أحد  أن كلما زاد الوزن زاد الذكاء سؤال يجيب عنه البحث الأمريكي الذي أجراه باحثون من جامعة بيتسبرغ الأمريكيه ؛ حيث تبين أن السيدات البدينات أكثر ذكاء من النحيلات ،فقد قام البحث والدراسه لبضع سنوات ، حيث قاموا بإجراء إختبار على النساء لمعرفة مستوى ذكائهن بعد وزنهن ، وفي المجمل ، شملت هذه التجربة على حوالي 16.000 إمرأة .


وطُلب من المشاركات في الدراسة القيام ببعض الإختبارات حول النباهة وإظهار قدرات على حل مسائل الرياضيات والكيمياء و الفيزياء والعلوم الأخرى ، ثم قارن الأطباء نتائج هذه الإختبارات مع الوزن وخصائص اللياقة البدنية للسيدات .


وتلخيصاً للنتائج ، تتبع الخبراء نمط واضح ، فقد وجدوا أن أفضل النتائج في المهام الفكرية والعلقيه حصدتها السيدات البعيده عن الرشاقه ، في كل مرحلة من مراحل الإختبار، كانت النساء الأكثر بدانة يحققن نقاطاً أكثر من النساء النحيلات .


ولطالما إعتقد الأطباء أن القدرات العقلية تعتمد على كمية المواد العضوية في الجسم ، ولذلك فإن البدانة عند السيدة تعني بأن جسمها يحتوي على مواد عضوية أكثر و بالتالي فمن المحتمل أن تكون أكثر ذكاء من السيدة النحيلة التي تفتقر إلى المواد العضوية الأساسية .


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Feb 2, 2014

    انا نرى العكس خاطر المرا السمينة تتفرغ كان للماكلة ويضيع الذكاء الي عندها في الشحم واللحم

وصفه طبيعيه للتخلص من الهالات السوداء وإنتفاخ العينين
إطلالات رائعة لنجمات العالم تشعل British Fashion Awards