طرق التخلص من السيلوليت



كثير من السيدات والبنات تعانين من ظهور ما يسمى بالسيلوليت على أجسامهن، فهو شئ غير وراثي ويظهر في أى فترة من العمر، وهو عبارة عن دوائر تلاحظين ظهورها على جسمك خصوصاً في منطقة الأرداف والفخذين. 
كثير من السيدات يبحثون عن علاج السيلوليت ولكن بطريقة غير كيميائية حتى لا تتسبب الكريمات في ظهور أعرض وأمراض أخرى، لذلك نحن هنا في حواء لايف أتينا إليكي بالحل المثالي للتخلص من السيلوليت نهائياً في ثلاثين يوماً فقط، علماً بأن السيلوليت يمكن معالجته في أي فترة من العمر، وفي أي وقت.


أولاً: دلكي أماكن ظهور السيلوليت

فالتدليك هو وسيلة بسيطة للحد من ظهور السيلوليت، حيث يعمل على تكسير الدهون وزيادة تدفق الدورة الدموية في منطقة التدليك.
ولكي تكون عملية التدليك غير مكلفة، قومي بها بنفسك باستخدام يديك أو عن طريق جهاز تدليك ليساعدك في تدليك المناطق المتضررة، ويجب أن تأخذي في اعتبارك أنكِ لن تشعرين بنتيجة مجدية من أول مرة ولكن بعد عدة جلسات من التدليك ستلاحظين إختفاء بسيط لعلامات السيلوليت.


ثانياً: تناول الأسماك

تحتوي الأسماك على الأحماض الدهنية أوميجا 6 وهى من الدهون الجيدة التي تعمل على تعزيز خلايا الجلد، وهذا سيجعل بشرتك قوية متماسكة بما يكفي لمقاومة السيلوليت. ويمكنك أيضاً تناول زيت السمك كمكل غذائي إذا كنتي لا ترغبين في تناول السمك بإنتظام.


ثالثاً: تنظيم وزن الجسم

هناك مناطق في الجسم تتأثر بالسيلوليت أكثر من غيرها، لذلك يجب أن تقومي بتحديد هذه المناطق والإنخراط في التدريب وممارسة التمارين الرياضية التي تعمل على التقليل من هذه المناطق والوصول إلى الوزن المراد. ويمكنك ممارسة هذه التمارين من خلال اختيار أبسطتها وأسهلها وممارستها بإنتظام يومياً للحصول على نتيجة مثالية بأقرب فرصة.


رابعاً: استخدام كريم السيلوليت

يعتبر واحد من أسرع وأسهل الطرق للحد من السيلوليت، وهذا الأسلوب للأسف أكثر تكلفة عن غيره من الأساليب إلا أنه أرخص بكثيرمن الإجراءات الطبية للتخلص من السيلوليت.
أفضل الكريمات المخصصة للحد من السيلوليت هى التي تعمل من خلال تعزيز خلايا الجلد والأنسجة الضامة. كما أنها تزيد من تدفق الدم في الجسم، وتحسين الدورة الددموية.
ومن مميزات كريمات التخلص من السيلوليت هو أن هذه الكريمات ستحمي الجلد من ظهور السيلوليت مرة أخرى. ولكي تحصلين على نتيجة أفضل يمكنك استخدام الكريمات مع التدليك.


خامساً: تقشير البشرة

هذا الأسلوب رخيص جداً فكل ما عليكي فعله هو، شراء فرشاة الجلد الجاف أو الحجر الطبي، أو يمكنك شراء صنفرة لتقشير الجسم، وذلك لكي تحصلي على نتائج أفضل.


يجب أن تعرفي جيداً أن التخلص من السيلوليت يحتاج إلى بعض الوقت، وأن كل أساليب وطرق التخلص منه لا تعطي نتائج فورية على الأقل قد تأخذ 30 يوماً.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Jun 11, 2014

    شكرآإالكم على هذاالموقع الرائع

  • Apr 3, 2014

    موضوع رائع مهم جزاكم اللة خير

مايا دياب تتحدى الثلج بفستان شفاف
أشهر تصفيفات الشعر من عروض أزياء الشتاء 2014