كيف تحفزين ولادتك؟؟؟



هل حان وقت ولادتك ولا تشعرين بأي من أعراض الولادة؟ لا تشعرين بأن الجنين الذي يوجد في أحشائك يريد أن يخرج من الملجأ الذي أواه 9 أشهر؟؟. قومي بممارسة أي من الأنشطة التالية المقدمة لكي من حواء لايف، لكي تحفزين ولادتك، ولكي تكون ولادة مريحة.

1- قومي بالتنقل في أرجاء المنزل، لأن المشي يجعل الجاذبية من حولك تقوم بدفع الطفل نزولاً باتجاه الحوض من جهة، ويتسع عنق الرحم استعداداً للولادة من جهة أخرى.

2- حاولي الوصول إلى مرحلة النشوة الجنسية التي من شأنها أن تحفز الإنقباضات أو التقلصات التي تعتبر أولى أعراض المخاض.

3- اخضعي لتدليك من قبل أخصائي مؤهّل للتعامل مع النساء الحوامل، حتى يفرك لكِ المنطقة ما بين الإبهام والسبابة وكعب قدميك وظهرك ويحفّز مخاضك.

4- حفّزي حلمتي ثدييك من أجل زيادة إنتاج هرمون الأوكسيتوسين الذي يلعب دوراً مهماً في التأثير على الرحم وتحفيز التقلصات.

5- اركعي على ركبتيك واضغطي بيديك على الأرض. بعدها، قومي بتحريك خصرك ذهاباً وإياباً حتى تدفعي بالجنين لاتخاذ وضعية مناسبة داخل حوضك.

6- حاولي ما في وسعك الإسترخاء والإبتعاد عن الهموم ومسببات التوتر، لأن الأدرينالين يؤخر المخاض. فقط استلقي على ظهرك واستمعي إلى بعض الموسيقى الهادئة.

7-تناولي بعض الأطعمة التي تقوم بتحفيز المخاض، على غرار الأناناس والحبق والزنجبيل والقرفة.

8- جهزي نفسك لتكوني مثيرة أما زوجك ومارسيمع علاقة حميمية تصليون فيها إلى النشوة المطلقة، حيث أن السائل المنوي الذي يتم ضخه خلال الجماع يساعد على انمحاء عنق الرحم بفضل ما يحتوي عليه من "البروستغلاندين" .


أسرة حواء لايف تتمنى لكي ولادة مريحة، تستقبلين فيها طفلك الذي يملأ بيتك مرح وسعادة.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Feb 19, 2014

    شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

كيف تتعاملين مع زوجك الصامت؟
شقيق بول ووكر يكمل دوره في Fast & Furious 7