الألوفيرا عناية متكاملة لإشراقة رائعة



إذا كنتي من السيدات اللواتي يستعنّ بالمواد الطبيعية للعناية بجمال بشرتهن وشعرهن، عليك أن تدركي تماماً أن الألوفيرا نبتة تحقق المعجزات، فهى قادرة على علاج المشاكل التي قد تؤذي جمالك بشكل طبيعي، لذلك يجب أن تستفيدي من فوائدها، ويجب أن توظفيها لإذكاء إطلالتك بالطرق الطبيعية والصحية.

- تحتوي الألوفيرا "نبات الصبار" على الكثير من الإنزيمات التي تساهم في التخفيف من تساقط الشعر، من خلال تعزيز نمو الشعر وإزالة خلايا الجلد الميت عن فروة الرأس، كما تحافظ على رطوبة فروة الرأس.

- الجل الموجود في هذا النوع من النباتات يشبه إلى حد كبير الكيرايتن، ويمنح شعرك مزايا كثيرة ،فيعيد له حيويته وتألقه ولمعان خصلاته، كما أن الإنزيمات الطبيعية تساعد في ترطيب وتهدئة فروة الرأس، والتخلص من جفافها، مما يجعلها علاجاً مثالياً لقشرة الرأس.

- أما للبشرة: فنبتة الألوفيرا مثالية جداً لبشرتك حواء، فهى تكافح ظهور البثور وحب الشباب، وتخفف من الإلتهابات والإحمرار، والمميز فيها أنك لا تحتاجين سوى لعصيرها في تحضير خلطات البشرة، ويكفي أن تضعيه ثلاث مرات أسبوعياً على وجهك للحصول على نتائج مرضية وفعالة.

- كما أن الفيتامينات الموجودة في الألوفيرا، مشبعة بالمواد المرطبة، فتجعل البشرة الجافة الأكثر عرضة لظهور التجاعيد مثالية جداً، كما أن فيتامين C و E والكاروتين، يعمل على شد الوجه، وإخفاء الخطوط الدقيقة.

- ولعمل ماسك الألوفيرا الطبيعي للتخلص من مختل فالعيوب، فقط يمكنكِ مزج 4 ملاعق طعام من النبتة مع ملعقتين من الزبادي و 6 ملاعق صغيرة من عصير الخيار، ووضع القناع على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم أغسليه بالماء الدافئ، وكرري الخلطة مرتين في الأسبوع وستحصلين على مرضية.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
أجمل التصميمات لفستان سهرة العام الجديد من مجلة vogue
الجينات مسؤولة عن بدانة الأطفال