اكتشفي مع حواء لايف فوائد الشاي الأبيض



بعدما كان الشاي الأخضر ملكاًفي عالم الغذاء خلال السنوات الماضية، تسلل الشاي الأبيض ليسرق منه الضوء بما يحمله في جعبته من فوائد ومميزات.
يجب أن نخبرك بأن للشاي الأبيض فوائد جمّة ، ويعتبر من أبرز أنواع الزهور الآسيوية، وفيما يلي مميزات الشاي الأبيض وفوائده:


- يعتبر الشاي الأبيض من أفضل العلاجات الطبيعية لما يسمى ب "فشل القلب"، أيضاً علاج لمرض السكري لكونه ينظم معدل السكر بالدم، وفي الوقت نفسه يبطل مفعول بعض المواد المسرطنة بالجسم على غرار الأسبرتام، الموجود بكثرة في المشروبات الغازية الخالية من السكر.


- الشاي الأبيض يقي الجلد من الأشعة فوق البنفسجية، لذلك من الأفضل أن تستقبلي يومك بكوب من الشاي الأبيض إذا كنتِ تنوين التنزه في الشمس أو إمضاء يومك على الشاطئ. هذا بجانب كريمات الوقاية من أشعة الشمس الضارة، لأن الشاي  هو داعم ومساعد وليس بديل.


- هناك دراسة أمريكية أكدت أن الشاي الأبيض يقوي المناعة في الجسم، ويعيق تطور البكتيريا فيه، على غرار السلمونيلا الموجودة في الدجاج والبيض النئ.


- يحمي الشاي الأبيض من الفطريات التي تنتشر على شكل بقع بيضاء في الجسم، وهى تتغلغل في الملابس، ولا تتأثر بالصابون ومواد التنظيف، فهذا النوع من الشاي يزيل هذه الفطريات بفترة قصيرة نسبياً من أسبوع إلى ثلاثة أسابيع.


- هناك دراسات حديثة توصلت إلى أن خواص الشاي الأبيض مضادة للأكسدة، وللإلتهابات والأورام، وتقلل من مخاطر الإصابة بداء المفاصل، وأمراض القلب والسرطان، كما أن هذه الخواص تحمي من التكسر الإنزيمي للكولاجين والالستين الذي يسبب الشيخوخة المبكرة والتجاعيد.  



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
العناية الالهية تنقذ أمينة من انفجارات المنصورة بمصر
2014 تشهد أكبر إنتاج مشترك بين مصر والسعودية