كيف يقضي النجوم ليلة العام الجديد ؟


اليوم يودعنا عام 2013 بكل أحداثه حزينة كانت أم سعيدة ، وعند حلول العام الجديد يفضل البعض إستقباله مع الحبيب والبعض الأخر يفضل أن يحل العام الجديد وهو وسط الأهل ،وعن شخص أخر يفضل إستقباله مع الأصدقاء ، كل هؤلاء يستقبلونه بالشيء الذي يضيف إليهم الأمل بأن العام الجديد سيكون أفضل من ذي قبل ، أما عن نجومنا فقد يختلف البعض منهم في كيفية إستقبال العام الجديد ، فنعرض لكم قائمة كيف يمر هذا اليوم في حياة النجوم . 


النجم الكوميدي أحمد حلمي 





حلمي يقوم بإستقبال هذا اليوم على الشاشة الصغيرة خلال لقاء تليفزيوني في برنامج " يحدث في مصر " ويرجع إختيار حلمي لذلك هو حبه الشديد للجمهور ، ويتمنى أن يُصرح بأمنياته للعام الجديد وسط معجبيه، والجدير بالذكر هو حضور الطفلة نور عثمان وفرقة شوارعنا في الفقرة الثانية من البرنامج .


وعن زعيم الكوميديا عادل إمام 





فقد فضل هو الأخر الظهور في أولى حلقات البرنامج الجديد "مصر البيت الكبير" مع كلا من النجم "أشرف عبدالباقي" والإعلامية "هبة الأباصيري" و "شاهيناز النجار" و "محمد عبدالغفار" ، وسيتسع اللقاء ليشمل أمنيات الزعيم للعام الجديد وسيطرق الكلام أبواب السياسة ليُلقىَ الضوء للمرة الأولي على موقف الزعيم من الأحوال التي تعيشها البلاد العربية في الأونة الأخيرة.



وعن النجمة غادة عبدالرازق





ستظهر هي الأخرى على الشاشة الصغيرة من خلال برنامج هنا العاصمة مع الإعلامية "لميس الحديدي" لتصرح لها بأسباب إنفصالها عن زوجها الإعلامي محمد فودة ولماذا عادت إليه مرة أخرى ، وأمنيات غادة عبدالرازق لأحوال البلاد هذا العام .


المطربة لطيفة 





تحل الفنانة لطيفة ضيفة على إذاعة الشرق الأوسط، فى ليلة رأس السنة، فى فقرة خاصة بعنوان "سنة حلوة ولطيفة". 


النجم القدير يوسف شعبان 





يوسف شعبان  قرر أن يقضى ليلة رأس السنة مع أسرته فى المنزل مؤكداً أن يحب الجو الأسرى ولا يريد الإزعاج .
 

 الفنانة الأردنية هيام الجباعى





 قررت الإحتفال بليلة رأس السنة فى فينا حيث توجد أسرتها هناك مؤكدة أنها تعودت منذ صغرها على تقضيه ليلة راس السنة مع أهلها فى فينا  متمنية أن تكون سنة سعيدة على كل الوطن العربى بشكل عام

 
ميريام فارس





المطربة اللبنانية ميريام فارس ستقضي ليلة العام الجديد وسط حفلة ستحيها في أجواء مغربية جميلة في منتجع مازاغان السياحي بالمغرب .


النجم محمد عبده





بمناسبة العام الجديد تستضيف المطربة السورية أصالة نصري نجم الخليج الأول محمد عبده وذلك ليحيوا السهرة الغنائية ببرنامج صولا الذي تقدمه أصالة .


محمد عساف





يحيي حفلا ليلة العام الجديد بفندق سيجال بالدوحة ، ويشاركه في إحياء الحفل المطربة فرح يوسف أحد متسابقين المرحلة النهائية ببرنامج أرب جوت تالنت الموسم الثاني .


نانسي عجرم 





حيي النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفل ليلة رأس السنة في عمّان وتحديداً في الـ Intercontinental، حيث ينتظرها الآلاف من عشاقها هناك لوداع 2013وإستقبال سنة جديدة مفعمة بالأمل والتمنيات. 


نتمنى أن تقضوا أجمل اللحظات عند قدوم العام الجديد كما نسأل الله أن يعم بالخير على العالم العربي .



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
10 تصرفات يحبها الزوج من زوجته
الديك الرومي المحشو لتزيين مائدة الأعياد