تجاوزي الماضي بالحب الجديد


من الصعب أن يتعلم المرء كيف يتجنب أن تؤثر علاقاته العاطفية الماضية على علاقته الحالية ، فكلنا مررنا بتجارب أليمة في حياتنا ، ومن الطبيعي أن تكون بعض النساء خائفات حين يتعرفن إلى رجل جديد ، ولكن بحبه وإهتمامه وصبره يمكن للمرأة أن تتجاوز الماضي معه وحتى تنعمين بحب اليوم دون متاعب من الماضي الأليم إليكِ بعض النصائح .


  الرجال لا يتشابهون

إنّه درس مهمّ جدًا بالنسبة إليك، عليك أن تتأكّدي من أنّ الرجال ليسوا جميعًا متشابهين، وليس من العدل أن تجعلي زوجك أو الشاب الذي تعرّفت إليه أخيرًا، يدفع ثمن الأخطاء التي إرتكبها غيره بحقّك في الماضي ، إنّ النساء لا يتشابهن ولا حتّى الرجال متشابهون هذا هو الدرس الأول في كيف يكون الماضي غير مؤثر في مشاعرك .


 خذي بعض الوقت لتشفي

تعرفين أنّه يجب عليك أن تأخذي بعض الوقت لتشفي قبل أن تعودي لتبدئي علاقة عاطفية جديدة ، قد يأخذ الأمر بعض الوقت لتتمكّني من الشفاء من جروح الماضي، ويجدر بمن يعجب بك أن يعينك في هذه الفترة، إنتظري على الأقلّ بضعة أشهر لتستطيعي البدء بحب جديد .


 إبحثي عن نوع آخر من الرجال

عليك أن تعرفي كيف تبحثين عن الشخص المناسب، إبحثي دوماً عن ما هو مختلف عن الماضي، فكّري من المهمّ أن تأخذي وقتك وتجدي الشخص المناسب حتى لا ترتكبي الخطأ نفسه مرّتين.


الجميع مر بهذه المشاعر

لقد تأذّيت ولكن الكثير مثلك قد خضعوا للتجربة المريرة نفسها، تذكّري أنّ الأمور الجارحة تحصل لنا كلّنا وإختاري أن تمضي قدمًا لا أن تبقي حيث أنتي الآن.


قد يكون من الصعب أن نمضي قدمًا وننسى الماضي ، ولكن من يتفقد الماضي ويظل علقاً به ومُنتظره لن يج ما يريح قلبه فالماضي لا ينتظر أحد ويمضي قدماً هو الأخر .



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
سهرتك لا تكتمل إلا بمكياج عيون القطة
كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس يتحديان المشاكل