الشيكولاته تساعدك على إنقاص وزنك



إذا كنت تريدين إنقاص  وزنك فإن كل ما يدور بعقلك الأن  هو أبعاد الشيكولاته عن نظامك الغذائي، و لكن اتضح ما هو عكس ذلك أن الأشخاص الذين فقدوا ما لا يقل عن 10 % من وزنهم، 91 % منهم يواصلون فى التمتع بالشيكولاته كجزء من نظامهم الغذائي . 

يوجد حوالي 63 % من النساء يعتقدون أنهم يستطيعون إنقاص وزنهم عن طريق إلغاء بعض الوجبات من نظامهم الغذائي، وقد أثبتت الأبحاث أن كل من يحاولون إنقاص وزنهم بهذه الطريقة هم الأكثر عرضة للفشل . 

أثبتت الأبحاث أن تناولك للشيكولاته بنسبة ثلاث مرات على مدار الشهر تساعدك على الحياة  أكثر من الذين لا يتناولونها، و الحل يكمن فى تناولك للشيكولاته ولكن بنسبة متوسطة، وأيضاً بالنسبة لباقي الأكلات وليس مقتصراً على الشيكولاته فقط، لأنه يساعدك على إنقاص وزنك . 

كما أن الشيكولاته تساعد في تخفيض ضغط الدم العالي، وذلك بسبب إحتوائها على مركبات كيميائية طبيعية تعمل على إرتخاء وتوسيع الأوعية الدموية، كما أنها تساعد على أداء الدفاعات المضادة للأكسدة ضد حالات التوتر الناتجة عن تلوث الهواء والتدخين والإشعة الفوق بنفسجية . 

 

كما أنها تمنع الإصابة بالقرح، وترفع من الحالة المزاجية للشخص، كما أن الشيكولاته الداكنه التي تستخرج من حبوب الكاكاو تحتوي على مركبات الفلافونويد المضادة للأكسدة،  حيث أن الأشخاص الذين يتناولون الشيكولاته الداكنه يتمتعون بنسيج جلد أكثر سلاسة ونعومة، كما أن بشرتهم أقل عرضة للاحمرار عند التعرض للشمس بنسبة 25% عن غيرهم

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Apr 2, 2015

    كل ده كلام فاضى

  • Nov 29, 2014

    كيف. ينقص وزني

  • Oct 26, 2014

    معلومه رائعه شكرا

  • Jul 15, 2014

    هل الشيكولاتة تنقص الوزن

نصائح لنوم الحامل بطريقة صحيحة
تعرفي على أسرار المجوهرات