توني ارد يقدم أروع تصميماته لفساتين زفاف 2014



اسم وعلامة تجارية فاخرة وعالمية لها جمهور كبير يعشق تصميماتها وألوانها وأشكالها، "توني ارد" مصمم الأزياء العالمي البارع، جاء اليوم ليعرض عليكي صفقة الجمال والرقة الرابحة، من خلال تقديم أفضل وأحلى تشكيلة فساتين زفاف لحواء أكثر أناقة وجمال في عام 2014.




تتميز تصميمات توني ارد بتكوينها الرقيق البسيط، الذي يجعلك أكثر أنوثة. هذا الفستان مصمم من اللون الأبيض والأوف وايت، وصدرته مُحلاه بتطريز خفيف جدًا، وأكمامه مصنوعة من القماش الشفاف.




الأبيض الناصع سيجعلك ملكة يوم زفافك. توني ارد صمم هذه القطعة المصنوعة من طبقات الشيفون البيضاء، واعتمد تفصيلة جديدة، حيث جعل أحد الأكمام من قماش الفستان، و الأخر مزين بفصوص لامعة مثل الفصوص المرصعة على الخصر.




ظهرت ابداعات وابتكارات توني ارد في تصميماته واختياراته لأشكال وتفصيلات جديدة مبهرة للمرأة. هذه المرة جاء إليكي بتفصيلة ذيل السمكة الرائعة، واعتمدها في فستان زفاف أبيض اللون مزين بأوراق الورود، لتكوني ساحرة يوم عُرسك.




تصميم مختلف لعام 2014 من توقيع توني ارد. فستان زفاف طويل مصنوع من قماش الشيفون، وبه كم واحد فقط مشغول على شكل أوراق شجر باللون الأبيض.




لوحة فنية عالمية بفكر جديد ومبتكر. فستان زفاف منزوع الأكمام، مصنوع من قماش الشيفون، ويتوسطهشريط من قماش الجبير المطرز على شكل دوائر كبيرة وصغيرة. هذه القطعة ستجعلك عروس غير تقليدية.





لم يتوفق توني ارد عند تسخير الشيفون لعمل أحلى تصميمات عالمية، بل تطرق إلى قماش الساتان الذي يملأك أنوثة ورقة، وسخر منه فستانًا بسيط التصميم يجعلك أميرة يوم زفافك. 




فستان زفاف مجسّم، ومصمم بشكل جديد ومختلف ليكون تطريزه على الجانب الأيسر من القطعة فقط من قماش الجبير، أما باقي الفستان فمصمم من قماش الساتان الأبيض الناعم.


ستكونين عروس غير تقليدية أنيقة ومتمتعة بكل معاني الأنوثة، من خلال اقتنائك فستان زفافك من تشكيلة توني ارد لعام 2014.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
حذاء نانسي عجرم يجمع 30 ألف لايك
الرياضة في القرن الماضي