عاصى يثير غضب شرين فى ذا فويس



تزداد المنافسة بعد كل حلقة بسبب صعود أجمل الأصوت على مسرح ذا فويس، ومحاولة كل مدرب إلى ضم  أجمل صوت إلى فريقه وأثبات نجاحة على مسرح ذا فويس . 


حياة زروق المشتركة الأولى فى الحلقة الثانية فى البرنامج الشهير ذا فويس، والتى جاءت من الجزائر وقامت بغناء"يا رايح وين مسافر" للمطرب الجزائرى رشيد طه، ولكن الذى ميز الأغنية أنها قامت بغنائها بالطريقة الخاصة بها مما جعل كاظم وصابر والحلانى الألتفات لذلك الصوت الجميل، وبعد أنتهاء حياة من الغناء تم وضعها تحت الأختيار الصعب ولكن كان كل مايدور برأس حياة هو أختيارها  لشرين، ولكن شرين لم تقم بالضغط على الزر لذلك قامت بأختيار كاظم الساهر .





صوت عذب ذو جمال أخاذ محمد دحلب الذى جاء من تونس من أجل تحقيق حلم الغناء، حيث قام بغناء"عادت تسألنى" للمطرب الكبير وديع الصافى، وقد قامت شرين بكبس الزر من أجل ضم ذلك الصوت الجميل إلى فريقها  .





بعد أن أصبحت مذيعة فى إحدى القنوات المغربية تركت كل هذا من أجل الأشتراك فى برنامج ذا فويس، وهى حليمة العلوى من المغرب وقد قامت بغناء"عالبال" لسميرة سعيد، ولكن لم يقم بكبس الزر والألتفات إليها سوى كاظم الساهر، أما باقى المدربين لم يقتنعوا الأقتناع التام بصوتها.





الصوت الذى جعل الأربعة مدربين يكبسون على الزر من أجل ضم ذلك المشترك إلى فريقهم حيث قام سيمور جلال الذى جاء من العراق بغناء"لما أنت ناوى" لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، وشهدت الفقرة منافسة قوية بين عاصي وصابر لضم سيمور، أما صابر فعلق بأن صوت سيمور جهوري مثل أهل العراق وطلب منه ألا يذهب هذا الكلام على الفاضي، فيما وصفته شيرين بأنه "معلم" وطلبت أن ينضم لها لأنه لم يكن معها مشترك من العراق، بينما كاظم الساهر أثنى على أدائه وقال "سنظل أحارب بك إلى النهاية"، لكن سيمور أختار في النهاية أن ينضم إلى صابر الرباعي .




علا الهادى المطربة التى ألتفت إليها صابر الرباعى وذلك بسبب تميزها بصوت جميل، رغم الأنتقادات التى وجهت لها حيث أجمع الأربعة مدربين أنها كانت تغنى على عجل، حيث قامت بغناء"شعورى ناحيتك" للفنانة وردة، ورغم ذلك أنها بمجرد أنتهائها من الغناء قال لها صابر الرباعى" الحمد لله" لأنه سوف يضمها لفريقه . 




من الذين حالفهم الحظ بسبب صوته الجميل وهو أيوب موهدى الذى جاء من المغرب، وبسبب أحساسه أستطاع إصال أحساسه وروعه صوته إلى شرين التى لم تستطيع الأنتظار، وقامت بكبس الزر من أجل ضم ذلك المشترك لفريقها .




مذيع عراقى ترك مهنته من أجل الغناء وتحقيق أحلامه وهو على حسن، الذى قام بجذب القيصر كاظم الساهر من أجل الضغط على الزر وضمه إليه، وبالفعل أستطاع فى الأنضمام لفريق كاظم .




الموهبة ريم التى حلمت بالغناء على مسرح ذا فويس، ومع بداية غنائها"خسرت كل الناس" لجورج وسوف جعلت المدربين الأربعة يستديروا واحد تلو الأخر، وفى ذلك الوقت حاول كل مدرب إقناع ريم بالأنضمام لفريقه ولكن قامت ريم بأختيار عاصى، لكن فى ذلك الوقت قد أحست شرين بالغضب من عاصى حتى قالت له"أنا أول مرة أتغاظ "، وأيضاً علقت على صوتها بقولها"أنت دبحتينى" ولا ندرى هل الذبح بسبب جمال صوتها أم بسبب أختيارها لعاصى!! .




مروان البكرى هو المشترك الذى ألتفتت إليه شرين، كما ظهر إندماجها الشديد مع مروان وأغنية " Grenade"، وقد عبر مروان عن سعادته بأنضمامه لفريق شرين بأعتبارها الوحيدة التى كبست الزر .




المشتركة الأخيرة مروة ناجى من مصر وهى التى جعلت المدربين الأربعة يكبسون على الزر، وذلك فى خلال ثوانى من بداية غنائها موال" برضاك" لكوكب الشرق أم كلثوم، وفور أنتهاء الأغنية عبر كل مدرب عن جمال وروعة صوت مروة، حيث عبرت شرين وقالت"أنا هعيط"، وأشتعلت المنافسة بين صابر والحلانى حول من الذى سوف تختاره مروة للأنضمام لفريقه، حيث قامت بأختيار صابر الرباعى الذى ظهر على وجه ملامح السعادة البالغة  الذى ذهب إلى شرين من أجل "أغاظتها".



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Mar 11, 2014

    مروة

ماذا تكتبين على خاتم زفافك ؟
ميريام فارس تحطم نظرية نيوتن