يخت الملكة ماري الثاني: طعام مدهش ومتعة كلاسيكية



إذا كنتِ ترغبين في القيام برحلة على متن يخت، فعليكِ أن تقومي بذلك بطريقة عصرية ومناسبة، لذلك قررنا أن نعرفك على يخت الملكة "ماري الثاني" Queen Mary 2 .
بدأ هذا اليخت الفخم بالإبحار منذ عام 2004 وأصبح مثالًا رائعًا للفخامة مقارنة باليخوت الأخرى. بُني هذا اليخت في فرنسا وأصبح الكبير الذي نراه اليوم، الذي يجمع بين الطعام المدهش والمتعة الكلاسيكية.



يحوي هذا اليخت أفضل أماكن البارات والطعام، ومن أهم المطاعم فيه:

- مطعم كوينز غريل: يقدّم لك هذا المطعم أكلًا وفق طلبك مع خدمة لا تضاهى في أجمل مواقع العشاء على متن هذا اليخت الأخّاذ والفخم، ستعيشين فيه تجربة طعامية متميّزة وفريدة.

- مطعم برينسز غريل: إنّه مطعم أخّاذ بالفعل ويجمع فيه الطهاة ما بين نكهات عدّة من بلدان أجنبية وعريبة والمكوّنات تفوق التوقّعات ما يجعلك تفضّلين البقاء وعدم الخروج لفترة كبيرة من الوقت.




- مطعم بريتانيا: يقدّم هذا المطعم قائمة مصمّمة من شخصٍ مهمّ جدًا، قد تدخلين الى المطعم بطريقة مميّزة وتشعرين بالأناقة والفخامة الواضحتين بالتأكيد ما إن تطأ قدمك المطعم. يمكنك أن تختاري إمّا العشاء أو الفطور في هذا المطعم أو أن تحجزي شرفة لك وللحبيب وتجلسي لتناول الغداء بطريقة رائعة بالفعل.

- مطعم تود إنجليش: مع الديكور الجميل الذي يحويه هذا المطعم وإطلالته على المسبح يعزّز المأكولات المتوسّطة، وقد صمّمه الطاهي تود انجليش المشهور بمطاعمه في مدن عدّة من الولايات المتّحدة.




- مطعم كينغ: استمتعي بعشاء مميّز أو غداء أو بوفيه متأخّر مع خدمة فريدة في كينغز كورت، ستعيشين تجربة خلّابة بما أنّ المطعم بالتأكيد سيقدّم مأكولاتك المفضّلة.

- كوينز روم: إنّ العادة الأنيقة لشاي ما بعد الظهر لا يمكن أن لا تجرّبيها مع أصوات الأوركسترا الرائعة التي تأتي من صالة الرقص في كوينز روم.




إنّ ملّاك هذا اليخت سارعوا في بناء مكانٍ خاصّ لأيّ ثنائي لخلق أجمل اللحظات لهم، من هذا المنطلق بُنيت مطاعمه الراقية. إنّه لا يحتوي مطعمًا واحدًا وذلك ليرضي جميع الأذواق، ثمّة ستّة مطاعم أخرى ويستمتع بها الضيوف.

يمكنك أن تأكلي أجود الأطباق في أجمل الأماكن على الإطلاق مع الإستمتاع بعطلة بحرية بالقرب من المياه الزرقاء الرائعة.

 بادري بالحجز اليوم قبل أن يفوتك القطار وتفوّتي رحلة لا مثيل لها مع من تحبّين.




الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Aug 13, 2015

    اريييييييييييييد ان اسافر ولاكني لا املك نقود ههههه

  • Feb 14, 2015

    وين احنة الربع ماعدنا انتة جاي تكول اغنى مطعم خلي نشبع خبز اشعير

  • Feb 14, 2015

    هذا المكان رائع بس العراق احلى بغداد منورة والديوانية معمرة والشمال فرحة وغماس وطيبتهم هيلين وعلي يجمعهم
    هههههههههههههههههههههههههههههة

8 نصائح للتخلص من الضغط العصبي
ما هو أكتئاب الحمل وكيفية التخلص منه ؟