كيف تستمتعين خلال سفرك؟



السفر من أكثر الأمور سهولة ومتعة في الحياة، لما له من فوائد ومميزات عديدة. وإذا كنتِ ممن تتعرض للسفر كثيرًا ورحلاتها مع الطائرات والقطارات والباصات لا تنتهي، فأنتي مُعرضة للإصابة بالملل بسبب طول المسافة بين بلدك والمكان الذي تذهبين إليه، لذلك جئنا إليكِ اليوم لنقدم لكِ مجموعة نصائح يمكنك من خلالها الإستمتاع خلال سفرك دون الشعور بالملل وطول المسافة:


المتعة:

في الماضي، كان الناس يأخذون ورقًا وكتابًا مع أمتعتهم، ليستمتعوا بعض الشئ خلال وقت الرحلة. لكن الآن ومع ظهور الكمبيوتر المحمول والآيباد، أصبح  من السهل عليكِ الإستمتاع بوقتك من خلال مشاهدة فيلم معين إذا كانت الأفلام المعروضة في الطائرة غير محببة لديكِ، أو قراءة القصص التي تعشقينها بدلًا من حملها مع أمتعتك، أيضًا يمكنكِ من خلال الكمبيوتر النقّال أن تستمعين إلى بعض الموسيقى التي تجلب إليكِ الهدوء والسكينة وتدخلكِ في عالم أخر بعيدًا عن الملل والسأم من طول ساعات السفر.


الراحة:

إذا كنتِ تسافرين في الدرجة الإقتصادية، فقد تتنازلين قليلًا عن راحتك لتحصلي على سعر مناسب مع عدد قليل من الغرف ومقاعد غير مريحة بعض الشيء، لذلك عليكِ أن تبحثي عن طريقة للراحة.
يمكنك أخذ وسادة صغيرة لكي تضعيها حول عنقك لتساعدك على الحصول على بعض الراحة دون أن تشعري بألم في الرقبة، والكثير من هذه الوسائد متوفر في الأسواق حاليًا. 
حين تقلع الطائرة، ستشعرين بأن كابينتك باردة خاصًة إن كنتِ تسافرين بالبنطال القصير والقمصان. والحل، عليكيِ فقط أخذ غطاء صغير ليساعدك على البقاء دافئة خلال الرحلة.


النظافة:

إن كنتِ تسافرين مع الأولاد، فستعرفين أنه من الصعب أن تظلي نظيفة. فقد يأكلون ويشربون، فتصلين أنتي إلى مظهر غير مقبول. ولتبقي نظيفة، تذكري دائمًا أن تأخذي معكِ مناديل ورقية معرة لتتمكني من التخلص من كل الأوساخ.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Dec 10, 2014

    اوف يلعن ابو اللي جاب الطيارة

شاهدوا البوسترات الدعائية الجديدة لفيلم الأنيميشن Rio 2
التخلص النهائى من آلام الظهر