أغرب ستة فنادق في العالم



عندما تفكرين في السفر وفي قضاء وقت لطيف ورومانسي مع زوجك، يجب أن تختاري مكانًا مختلفًا لكي تكسرين الممل. وحواء لايف الآن، أتت إليكِ بأغرب ستة فنادق في العالم من حيث التصميم والشكل وألوان الغرف والمفروشات والإضاءة، لكي تتمتعي برحلة سعيدة رومانسية وجديدة وغير تقليدية.....


1- فندق مادونا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية



إنّه فندق ليس برخيص، والسبب في ذلك هو أن كل غرفة مختلفة عن الغرف الأخرى في الديكور وفي كلّ التجهيزات التي تحويها ولكلّ منها موضوع صُمّمت على أساسه ولهذا السبب اختلفت تسميات الغرف التي يبلغ عددها 108 غرفة: غرفة ياهو، غرفة رجل الكهف، غرفة العالم القديم...


2- فندق داس بارك أوتيل، النمسا



يمنح هذا الفندق زواره فرصة الإقامة في أنابيب المجاري العملاقة. يوفر لك جوًا لطيفًا صيفًا لقضاء صيف مختلف. يفتتح الفندق عادًة من شهر أيار/ مايو حتى تشرين الأول/ أكتوبر.


3- فندق الجبل الساحر، تشيلي



بُني هذا الفندق على المحمية الطبيعية «هوليو هوليو» في دولة تشيلي بأمريكا الجنوبية، يطل على مساحات خضراء رائعة ويوفر للنزلاء جوًا أسطوريًا وتجربة لا تُنسى. صُمِّم هيكله على هيئة بركان، تتدفق من فوهته شلالات مياه منعشة.


4- فندق جامبو في ستوكهولم، سويسرا 



يقع الفندق داخل طائرة بوينغ 747 جامبو، أُبقي عليها بدلًا من التخلص منها بعد توقفها عن العمل فتحوّلت إلى فندق يضم 25 غرفة في مطار أرلاندا في ستوكهولم. ستجدين في الطابق العلوي قاعة المؤتمرات وتحوّل مقرّ القيادة إلى جناح للمتزوجين حديثًا.


5- الجناح الفضائي



إنّه مجموعة أجنحة قيد الإنشاء تحتوي 22 غرفة مربوطة بسفينة فضائية والرحلة فيها عبارة عن رحلة في الفضاء الخارجي كل شخص في غرفته الخاصة المزودة بالأوكسجين.


6- الفندق الزجاجي غلاس إيغلو، فنلندا



يقع هذا الفندق في البرية بالقرب من الحديقة الوطنية ويعد من أكثر الأماكن الثلجية، يتكوّن ذلك المنتجع والفندق من الأكواخ وسط الثلج.  


إنها أغرب الفنادق في العالم، إذا قررتِ أن تكون رحلتك هذه المرة أغرب من سابقاتها.




الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Sep 18, 2015

    لازم نزورها بادن الله

  • Aug 12, 2014

    جممممييييل شكلها هاذي الفنادق وغريبة

  • Jul 17, 2014

    had hkerab chaia chofeto fi heyati

إتيكيت إستعارة سيارة صديقتك
بالصور: نجمات تألقن رغم حملهن في حفل الغولدن غلوب