شيرين “تدلع“ أحد المشتركين فى ذا فويس



تزداد المنافسة أشتعالاً كل حلقة خاصة بعد قرب إكتمال أغلب الفرق فى مرحلة الصوت وبس، حيث يسعى كل مدرب إلى ضم أحلى صوت إلى فريقة للأستعداد للمنافسة، خاصة بعد فوزالنجم عاصى الحلانى فى الموسم السابق وأكثر مدربة تسعى إلى إلى الفوز فى هذا الموسم هى الفنانة شرين، وتحاول أغراء بعض المشتركين للأنضمام إلي فريقها من أجل الفوز فى هذا الموسم.
وإليكم التقرير الخاص بحلقة يوم السبت 18 يناير 2014.



سامر السعيد جاء من العراق ليبرز جمال صوته من خلال "موال البستان" لمحمد عبد الجبار، ولم يستطع المدربين التغافل عن صوت سامر فقام الأربعة بكبس الزر، وبعد الأنتهاء من الغناء قام كل مدرب بالمدح فى صوت سامر ومحاولة ضمه إلى فريقه، ولكن أنتهى الأمر بأن أختار سامر الأنضمام لفريق القيصر كاظم الساهر. 



أما عن المشترك الثانى خالد الخياط الذى جاء من مصر بالتحديد محافظة الأسكندرية وقد قام خالد بغناء"يا عينى على الصبر "للنجم وديع الصافى،ولكن لم يستدر له سوا الفنانة شيرين رغم روعة صوته والتي ابدت إعجابها الشديد بادائه قائلة "أنت سلطنتنى"، وبالذلك أنضم خالد لفريق شيرين.



أحمد الموهبة التى قامت بالغناء للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ "كامل الأوصاف" الذى جاء من لبنان وأثبت روعة صوته، وبالفعل أستدار له كل من شيرين وصابر وكاظم وقد ميزته الفنانة شيرين وقالت "أنك حقاً رجلاً متمكناً"، وقام صابر بالتعليق على صوته قائلاً "الى مثل صوتك المسرح هذا ُجعل لهم" ولكن فى نهاية المطاف قام بأختيار كاظم الساهر.



محمد الفارس من العراق حلم أن يكون مشهوراً على مستوى الوطن العربى وقام بغناء "أكثر من الأول أحبك" للمطربة أحلام، ولكن لم يشعر بجمال صوته سوى الفنان صابر الرباعى الذى قام بكبس الزر والأستدارة من أجل ضمه لفريقه، وقد وعد محمد الفارس الفنان صابر الرباعى"أن يكسر به الدنيا".



الموهبة ذات الصوت الرقيق وهى نضال التى جاءت من المغرب، وقامت بغناء"أفرح يا قلبى" لكوكب الشرق أم كلثوم ولكن لم يعجب بصوتها سوى عاصى وشرين، وبعد الأنتهاء من الغناء قررت نضال أن تناضل فى فريق عاصى الحلانى من أجل الفوز.



سحر الموهبة المغربية التي أشعلت النار بمسرح ذا فويس بصوتها الرائع ومن ثم قاموا بالرقص والأندماج فى الأغنية، ولم يستطيع أى مدرب مقاومة صوت سحر وأستداروا الجميع وقاموا بمدح سحر وعلقت سحر قائلة "أخجلتونى"، وحاول كل مدرب جذب سحر للأنضمام لفريقه، ولكن فضلت سحر الأنضمام لفريق الحلانى.


حنان الخولى التى جاءت من مصر منتظرة الحلم الذى سوف يعيد لها الأمل فى الحياة مرة آخرى بمجرد أستدارة كرسى واحد فقط، وقد قامت بغناء "لو تعرفوا" للنجمة أصالة ولكن لم تشعر بأحساسها سوى الفنانة شيرين. 



عبد العزيز الذى جاء من السعودية من أجل تحقيق حلم الغناء وبالفعل أقترب تحقيق حلمه وأستدار له شيرين وصابر وكاظم، وقد قام المدربين بالتعليق على روعة صوت عبد العزيز، ولكن فى نهاية المطاف قرر عبد العزيز الأنضمام إلى فريق صابر الرباعى.



شيريل الموهبة التى جاءت من لبنان وأثبتت جمال صوتها من خلال غناء أغنية "Je suis Malade" للنجمة العالمية داليدا، و بسبب روعة غناء شيريل وجمال الأغنية أستدار لها كل من عاصى وصابر وشيرين، ولكن قام المدربين بالتعليق على أبداع شيريل فى الغناء الغربى عن العربى.



كرار صلاح الذى جاء من العراق من أجل أن يصل صوته إلى الوطن العربى كله، وقد قام كرار بغناء "أنام وما يجينى النوم" لمحمد عبد الجبار، وبعد الثوانى الأولى من غناء كرار أستدار الأربعة مدربين من أجل ضم كرار لفريقه، ولكن قامت الفنانة شيرين بأغراء كرار للأنضمام لفريقها قائلة "أختارنى وأنا حدلعك" وبالفعل أنضم كرار لفريق شيرين.

وأقتربت مرحلة الصوت وبس من الإنتهاء ولاتزال المنافسه مشتعلة بين النجوم وبين المتنافسين في أنتظار المرحلة الثانية من ذافويس تابعونا....

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Apr 15, 2014

    بس هي من ناحيه جامده جامده

  • Apr 15, 2014

    دي سفله شرين دي هتخرب البلد

طرق مختلفة لمكياج العيون الضيقة
انطلاق مهرجان جازان الشتوي تحت شعار (جازان الفل مشتى الكل)