أحدث وحدات إضاءة لعام 2014



تعتبر وحدات الإضاءة من الاجزاء المكملة لغرفة المعيشة في منزلك، فهى تضيف لمسة معاصرة جديدة بجانب الإضاءة الرائعة التي تشع منها، وعادًة ما يتم اختيار وحدة الإضاءة حسب لون الأثاث بالغرفة لكي يكون متناسقًا ومتناغمًا معه.
والآن، حواء لايف ستخوض معكِ تجربة المعاصرة بعرض أفخم وأحدث وحدات إضاءة راقية لعام 2014:




وحدة إضاءة بملسة معاصرة حديثة مصممة بشكل بيضاوي، وملونة باللون البيج. يمكنكِ وضع هذه القطعة في غرفة المعيشة بمنزلك لتزيده رقي وأناقة وفخامة.




جاء عام 2014 بكل ما هو جديد وأنيق، خصوصًا مع ظهور هذه التحفة الفنية المعلقة على حائطة منزلك. وحدة إضاءة جديدة ومختلفة التصميم متخذة شكل الكرة الكبيرة، والمزينة بدوائر صغيرة لامعة تسر الناظرين.




أما عن هذه الوحدة، فهى تكنولوجيا مبتكرة عالمية فريدة من نوعها. أباجورة مصممة على شكل سمكة، يمكنكِ وضعها في غرفة نومك لتضئيها باللون البرتقالي الأنيق ولتمدكي بالدفء والرومانسية.




اختراع جديد ومختلف يجعل من منزلك مكانًا أنيقًا وجذّابًا بمكل ما حويه من تصميمات عصرية. وحدة إضاءة حديثة مصممة على شكل كرة مفرغة وبداخلها لمبة تشع أضوائها على من حولها.




وحدات إضاءة ملونة بالبني والللبني والزيتي، ومصمة بامتزاج الطابع القديم واللمسات الحديثة المعاصرة، مما يعطيها جمال ساحر يبهر كل من ستسضفينه.




وأخيرًا سنتحدث عن هذا الإبتكار المعاصر. وحدة إضاءة تشبه في تكوينها الأسلاك المتشابكة ببعضها، و بألوانها المميزة من الأزرق والبني والأحمر ستنعم غرفة معيشتكِ بالفخامة والرقي المعاصرين.


قومي بإضافة لمسة معاصرة وحديثة على منزلك بإقتناء أحدث وأفخم وحدات الإضاءة.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • May 28, 2016

    خيالك واقع للمقاولات مختصة في اعمال الديكور والتصاميم 3Dواتكاد.
    ولدينا كادر من المهندسين والمصممين.
    لاصحاب الذوق الرفيع.نتطلع دائما للابداع وابتكار الأفكار وكل ما هو جديد .تنفيذ التصميم 90% على ارض الواقع وباسعار مغرية.
    للتواصل :
    0548712522

  • Feb 15, 2014

    شىء غريب جدا

قصة حب تجمع النجمات بمجوهرات شوبارد
أشياء لا تقال للعروسين