تمتعي بعلاقة عاطفية بعيدة عن المشاكل


الكل يحلم بعلاقة عاطفية خالية من المشاكل، لكي تصلين بعلاقاتكِ العاطفية إلى بر الأمان بعيداً عن المشكلات والخلافات إتبعي بعض النصائح من مستاشارين العلاقات العاطفية:


الإبتعاد عن إشهار العلاقة وتدخّل المقرّبين

تمكّني من الإحتفاظ بكلّ التفاصيل المرتبطة بعلاقتكِ بعيداً عن أضواء العمل، لربّما كانت هذه القاعدة هي الأهمّ،بهذا تبتعدين عن الدراما التي ستجدينها أثناء العلاقة العاطفية وخاصة إن كان نصفكِ الآخر متواجد في نفس مكان عملك.


الصداقة المشتركة عنصر مهم

إن كنت أنت وحبيبك تتشاركان شلّة الأصدقاء نفسها، فنصيحتنا هي الإحتفاظ بتفاصيل علاقتكما وعدم البوح بها؛ فكلّما توفّرت معلومات للآخرين عن علاقتكما، زادت إمكانيات تغييرهم لوجهتي نظركما، بشأن بعض الحالات التي تمرّان بها، أنتِ وشريكك، ما يؤدّي إلى نظرة قاتمة لعلاقتكما، تذكّري أنّه لا يمكن الوثوق بالجميع عبر الإفصاح عن تفاصيل حميمة خاصّة بالعلاقة، إذ تفتحين بذلك الباب أمام الإشاعات والمشاجرات وإطلاق قصص بطريقة ملتوية.


الحب لايعيق النجاح 

ضعي أهدافاً خاصّة ، ولا تدعي الحبّ يعيق تحقيقها، فنجاحك يحفّز نصفك الآخرعلى صنع المزيد، والعكس أيضاً فإن كان شريكك يبذل جهوداً تُضاهي جهودك أو حتى أكبر منها، فسيحفّزك ذلك على التماثل معه، أو حتى سيدعوك إلى بذل جهود إضافيّة مماثلة له.


 من المهمّ جداً بناء علاقة متينة قائمة على الصداقة تبدأ معظم العلاقات العاطفيّة الناجحة كصداقات، وتنتهي بسبب فقدان الصداقة.


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Feb 10, 2014

    كلام صحيح بس يدخل حدا بين اتنين بخربو العلاقة بينهم كانت مبنية على حب او صداقة هيك اطباع البشر وبالنهاية مابتمشي العلاقات بحب لوحدو او صداقة لوحدها في عناصر كتير مهمة لنجاح اي علاقة بالاضافة للحب والصداقة والتفاهم 

  • Feb 9, 2014

    الحب سر نجاح في الحياة

  • Feb 9, 2014

    فش اشي اسمه حب

  • Feb 9, 2014

    فش اشي اسمه حب

يسرا خارج سباق الدراما الرمضاني
10 نجوم من قاع الفقر إلى قمة الغنى