قصص حب نتاج التعاون الفني بين النجوم


لطالما جمعت مشاهد الأفلام حباً حقيقياً بيت طاقم فريق التمثيل، ربّما كانت الأفلام التي مثّلوا فيها هي السبب وراء إلتقائهم ووقوعهم في الحب، منهم من تزوّج ومنهم من إنفصل ولكنّهم كلّهم مميّزون، فجمعنا لكم أهم الثنائيات بهوليود ثنائيات جمعهم العمل ليدق القلب. 


 فانيسا هادجنز وزاك إفرون





لا يمكنك أن تنسي بالتأكيد فيلم «هاي سكول ميوزيكال»، لقد مثّل هذان الإثنان دوريْ البطولة على قناة ديزني في عام 2005، بعد إنهاء الفيلم بقيا على علاقة حبّ لعدّة سنوات وسافرا العالم معاً في خطوة لتعزيز سلسلة أفلامهما، ولكنهم لم يبقيا معًا لسوء الحظّ وإختار كلّ منهما طريقاً مختلفاً.


 أنجيلينا جولي وبراد بيت





إنّهما أفضل الثنائيات اليوم في هوليوود، إنّ هذا الثنائي المؤلّف من بطلين رائعين إلتقيا في أثناء تصوير فيلم «مستر أند مسز سميث» في عام 2005، كان براد قد تزوّج سابقاً جينيفر آنيستون ولكنّهما إنفصلا ليصبح هذا الثنائي الأقوى في هوليوود.


 كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون





لقد إلتقى هذا الثنائي في خلال تصوير فيلم «توايلايت» وكان لهما الكثير من الأوقات الحميمة ليصوّراها معاً، كانت كيمياء الحبّ بينهما قويّة بالفعل ولكنّهما لم يتكلّما أمام الكاميرا إلّا أنّ حبّ المشجّعين كشف الحقيقة، لم يبقيا معًا بعد إشاعات عدّة إنتهت بانفصالهما.


 جيسيكا ألبا وكاش وارن





إنّ جيسيكا وكاش هما ثنائي رائع، التقيا في خلال فيلم «فانتاستيك فور» وإنتهى بهما الأمر هائمين بحبّ بعضهما، وتزوّجا لديهما اليوم ولدان وهما مدهشان معًا.


 جينيفر لورانس ونيكولاس هولت





إلتقت جينيفر بنيكولاس في خلال تصوير فيلم «إكس مان»، وكانا مميّزين معًا، بقيا على علاقة حتّى يناير من العام الماضي وبعد ذلك تركا بعضهما نتيجة لبرنامج أعمالهما الحافل، ولكنّهما عادا ليمثّلا معاً الجزء الثاني لهذا الفيلم وهما معًا مجدّداً.


 إيما ستون وأندرو غارفيلد





 تعارفا في تصوير فيلم «ذا أميزينغ سبايدر مان» وهما معًا منذ ذلك الوقت في سعادة تامة.


بين أفليك وجينيفر غارنر





لقد تعارف هذان الممثّلان في تصوير فيلم «بيرل هاربور» ولكنّهما لم يبدآ علاقتهما منذ ذلك الحين، دخلا في العلاقة العاطفية بعد أن مثّلا «دير ديفل» وبعد إنفصال بن أفليك عن جينيفر لوبيز، إنّ هذا الثنائي المتزوّج لفت الكثير من الإنتباه وهما مميّزان معًا.


كلير دانسي وهيوغ دانسي





تعارفا في تصوير فيلم «إيفنينغ». وكانت كلير مرتبطة ببيلي كراداب في ذلك الوقت ولكنّها واعدت دانسي بعد ذلك بفترة قصيرة، تزوّجا في عام 2009.


 جوليا روبرتس ودانيال مودر





إلتقت جوليا روبرتس بزوجها المستقبليّ في تصوير فيلم «ميكسيكان» في عام 2000، وبدلاً من أن تهيم بحبّ أحد الممثّلين في الفيلم أحبّت مدير التصوير.



شاركونا الرأي من منهم يستحق لقب الثنائي الأفضل.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Nov 27, 2014

    كلكم مقرفين

أضطرابات النوم وكيفية علاجها
عرض توني ارد لموضة الهوت كوتور في أسبوع الموضة الباريسي 2014