أفكار بسيطة لإحياء ديكور منزلك


تحتاج المرأة بعض من التجديد في ديكور منزلها بعيداً عن الديكور الروتيني المعتاد، لكي يكون عزيزتي حواء منزلكِ هو حقاً المكان الأكثر راحة وأمان لكِ قومي فقط ببعض التحويلات الصغيرة التي تنقل منزلكِ إلى جنة تحتضن أفراد العائلة، نقدم لكِ مجموعة من النصائح السحرية لديكور منزلك، لتساعدك على تحويل منزلك إلى مكانٍ مريح تسعدين بقضاء أوقات بهِ.


صورة تذكارية





إختاري أحد جدران المنزل لتعلقي عليه صور فوتوغرافية  للأسرتك، فهي طريقة كفيلة بزرع روح من الخصوصية على المكان مع إختيار إطار مناسب للصورة بلون يحبه جميع أفراد الأسرة.


ألوان الطلاء 





إن إختيار ألوان الطلاء شيء مهم لديكور منزلك فقومي بإختيار الألوان الطبيعية ( كلون السماء والزهور والخضرة والبحر) ومعها لمسه المحايدة ( الأبيض بدرجاته - الرمادي -الأسود)، لإعطاء الغرفة إتساعاً أكثر، وقومي بتوزيع مجموعة من الإكسسوارات بألوان داكنة في الزوايا ليضيف تأثير بصري رائععلى أجواء منزلك.


أثاث من نفس اللون





لغرفة بها الأثاث من لون واحد سحر خاص فلهذا إحرصي على أن يكون أثاث غرفتك من نفس اللون، وإشتقي درجة لون من درجات الأثاث لتكون لون أحد جدران الغرفة أو الإكسسوار.


منظر طبيعي





إن كانت نافذتك تطل على منظر خلاب كالبحر أو حديقة مليئة بالورود الجميلة فإحرصي على إختيار ستائر من أقمشة شفافة وألوان هادئة، كي لا يطغي لون الستائر وسـُمكه على جمال المنظر الطبيعي.


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • May 28, 2016

    خيالك واقع للمقاولات مختصة في اعمال الديكور والتصاميم 3Dواتكاد.
    ولدينا كادر من المهندسين والمصممين.
    لاصحاب الذوق الرفيع.نتطلع دائما للابداع وابتكار الأفكار وكل ما هو جديد .تنفيذ التصميم 90% على ارض الواقع وباسعار مغرية.
    للتواصل :
    0548712522

  • Feb 4, 2015

    في تصميم اخر

  • Feb 4, 2015

    قمة بالروعة

  • Sep 14, 2014

    tré bele choi

ملكة البرامج الحوارية تحتفل بعيد ميلادها ال60
راكب يقود الطائرة بعدما فقد قائدها وعيه