ديكور يوم الحب لبيت مليئ بالرومانسية



يوم الحب، هو يوم يتبادل فيه الناس كلمات الحب والمشاعر الرومانسية، وهو يوم مخصص لكل حبيب وحبيبة يرغبون في العيش في عالم آخر مليئ بالهدوء والمشاعر الجياشة. ما أروع أن يكون منزلكِ جزء من قصة حب رائعة يُضرب بها الأمثال، وما أحلى أن تُزين غرفة جلوسكبقطع أثاث بها لمسة حب وحرارة. وإليكم مجموعة مختارة من قطع الأثاث المنزلية المعبرة عن الحب:


الشفاه الحمراء


توحي الشفاه بالإثارة والحب، فاجعلي منها كنبة توضع في ركن ما في منزلكِ، لتدعمه بلمسة رومانسية رقيقة. بهذا تكوني ابتعدتي عن التقليد واختلقتي من مناسبة عيد الحب قصة رومانسية تحويها كنبة شفاه حمراء.


الصناديق


تعتبر فكرة الصناديق هى الأكثر استعمالًا اليوم بدلًا من الطاولات الرئيسية الموجودة في غرفة الجلوس. فما رأيك بعمل صندوق أحمر ووضع الورود الحمراء الجذّابة بداخله؟.
 أيضًا أستخدمي الطابع الكلاسيكي في وضع باقات الورود في زهرية من الزجاج، وضعيها على الأرض بجانب كنبة حمراء أو لوحة معبرة داخل غرفة الجلوس.


كراسي القلوب الحمراء




ما أجمل الكراسي المصممة على شكل قلب، والتي يمكنكِ استخدامها ووضعها في غرفة الجلوس أو أمام المدفأة. فهى تعطي لمسة راحة وتُعيد المشاعر والذكريات الجميلة التي تجمعك بحبيبك وشريك حياتك.


فلا تحرمي منزلك من هذه اللمسات البسيطة التي تمده بالروح، بادري بعمل فكرة رقيقة تنعشك أنتي وحبيبك في يوم الحب.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • May 28, 2016

    خيالك واقع للمقاولات مختصة في اعمال الديكور والتصاميم 3Dواتكاد.
    ولدينا كادر من المهندسين والمصممين.
    لاصحاب الذوق الرفيع.نتطلع دائما للابداع وابتكار الأفكار وكل ما هو جديد .تنفيذ التصميم 90% على ارض الواقع وباسعار مغرية.
    للتواصل :
    0548712522

  • Aug 20, 2014

    نريد المزيد من الافكار

كوكو شانيل من القاع إلى القمة
أطعمة الزنك تخلصكِ من برد الشتاء