أشرس منافسة على حلبة المواجهة فى ذا فويس



بدأت الجولة الثانية فوق حلبة المواجهة بعد أن أشتدت المنافسة بين بين كل المواهب، ولم تشتعل المنافسة بين المواهب فقط بل بين المدربين أيضًا، فذهب كل مدرب يكبس على الزر من أجل خطف كل موهبة تستحق الأستمرار، وذلك فى أقوى برنامج لتقديم المواهب ذا فويس، ففى هذه الحلقة تصارع كل مدرب إلى تقديم أقوى المواهب والتى من الصعب خسارة أى صوت منها، ومن أجل معرفة المزيد تابعى تقرير حلقة يوم السبت 8 فبراير 2014.


بدأت تلك الحلقة بمنافسة ساخنة من فريق كاظم وهم أحمد حسين ونادية خالص والذى أعادوا للمشاهدين الفرحة والطرب الأصيل من خلال أغنية "لسه فاكر" لكوكب الشرق أم كلثوم وأستطاع المشترك أحمد أستغلال نقاط ضعف نادية من أجل الفوز عليها فى مرحلة المواجهة، وبالفعل وبعد مواجهة صعبة أستطاع أحمد الفوز على نادية بعد أن قرر كاظم أختيار أحمد ليكمل معه إلى مرحلة العروض المباشرة.


مواهب أستطاعتا بصوتهن أن يختلفا عن أى مواهب آخرى، وذلك بسبب روعة صوتهن وهم أنغريد بواب وحياة زروق وقد قاما بغناء On the Radio Donna Summer & JLO، ومن خلال الأغنية أستطاعوا أبراز جمال صوتهم وروعته، فأستطاعوا تقديم أستعراض قوى من خلال الصوت، ولكن فى نهاية المطاف قرر كاظم أختيار أنغريد لتكمل معه في العروض المباشرة.


بدأ النجم صابر الرباعى تقديم المواهب الذى يملكها فى فريقه على حلبة المنافسة، فقام بتقديم عبد العزيز المعنى ومحمد الفارس الذين قاموا بغناء " بلا حب" للفنان راشد الماجد، ولكن أستطاع محمد الفارس أستغلال صوته وخبرته فى عالم الفن والغناء وبالفعل أوفى بالوعد الذى قد وعده من قبل للفنان صابر الرباعى أنه لن يخذله عن أختياره، لهذا أنتقل محمد الفارس إلى مرحلة العروض المباشرة.


ثانى مواجهة من فريق صابر وهم ثلاثة مشتركين ربيع جابر وناسى نصر الله وشريل خير الله والذين قاموا بغناء Rule The World وقد أستطاع كل منهم أبراز جمال صوته وأن يملك الشخصية  المستقلة التى تأثر المدربين، وبعد معاناه طويلة قرر صابر أختيار نانسى نصر الله، وبرغم ذلك أشاد صابر بصوت ربيع جابر وبعد ألحاح شرين وصابر على عاصى من أجل أختياره، قرر عاصى خطف ربيع الذى أنهالت الدموع من عينيه وتم تلقيب ربيع ب"جاستن بيبر" العرب.


أولى المواجهات من فريق شيرين حنان الخولى ووهم وقد قاموا بغناء "أن كنت ناسى أفكرك" للفنانة هدى سلطان، وقد أصرت وهم على النجاح على حنان ورغم قوة الصوتين قررت شيرين الأستغناء عن حنان، وأختيار وهم من أجل أن أستكمال مرحلة العروض المباشرة معها.


المواجهة الثانية من فريق شيرين محمد دحلب وأميرة سعيد والذين أبدعوا من خلال غناء أغنية " مين حبيبى أنا" للنجم وائل كافورى والنجمة نوال الزغبى، وبالفعل أستطاع كل من محمد وأميرة أبراز جمال صوتهم خاصًا أميرة التى أشاد بصوتها الجميع، ورغم ذلك قررت شيرين أختيار محمد أن يستكمل معها مرحلة العروض المباشرة.


أولى المواجهات من فريق عاصى حسام حسنى وعدنان برسيم والذين قاموا بغناء "مشكلنى حبك" لراشد الماجد، ورغم عدم إتقان حسام لللهجة الخليجى إلا أنها أستطاع الغناء ببراعة جعلت كاظم السهر يستعجب من ذلك، ولكن قرر عاصى فى النهاية أختيار عدنان من أجل أن يستكمل معه مرحلة العروض المباشرة، ولكن ما أسعد حسام أن قام صابر  بكبس الزر من أجل ضمه إلى فريقه.


أقوى وأشرس منافسة بدأت فى الحلقة وهى بين غازى خطاب وعامر توفيق صاحب الصوت الجهور، وقد قاموا بغناء "يا صلاة الزين" وهى من التراث والتى جعلت المدربين والجمهور يقفوا أعجابًا لصوت عامر ومن روعة الأغنية، وعندما تم سؤال شيرين قالت "آه يا بابا عامر"، وفى النهاية قرر عاصى أختيار عامر من أجل أستكمال مرحلة العروض المباشرة، ولكن قرر كاظم كبس الزر من أجل ضم غازى إلى فريقه.

تابعى معانا الحلقات القادمة من أجل متابعة أشرس المواجهات، خاصًا وقد أقتربت مرحلة العروض المباشرة.

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Dec 5, 2014

    لا اعلق على لجنة التحكيم في البرنامج ولكن رايت ان الشخصية الملتزمة والراكزة هي لكاظم بشهادة الاف المتابعين للبرنامج اما بعض الحركات وخاصة من قبل صابر وكانة استجداء للاسف هذة البرامج يجب ان يكون الحكم لة مؤهلات عالية كما نرى في البرامج الاجنبية وشكرا

  • Feb 12, 2014

    سؤائل لراغب ليش انتا بتغارمن عاصي

  • Feb 12, 2014

    سؤائل لراغب ليش انتا بتغارمن عاصي

وقوع حريق بأحد فنادق المدينة المنورة
الباشن فروت فاكهة الحب الصحية