أصعب المنافسات التى أبعدت أحلى الأصوت فى ذا فويس



بدأت تخطو حلقات ذا فويس فى أتجاه المراحل الصعبة التى أشعرت كل من المدربين والمواهب بالخوف من أجل تنافس الجميع للحصول على لقب أحلى صوت، حيث شعر كل مدرب بالضيق بسبب أستغنائه عن أصوات جيدة لا تستحق الخسارة، لذلك قرر كل مدرب تكثيف جهوده من أجل أن يفوز أحد المواهب الذى يمتلكهم باللقب، فذهبت كل موهبة تستغل نقاط ضعف منافسها لذلك أشتعلت الكثير من المنافسات الشرسة والقوية فى تلك الحلقة، وإليكم تقرير حلقة يوم السبت 15 فبراير 2014.


أولى المنافسات التى أشتعلت هى من فريق عاصى الحلانى، حيث قام محمد عبد العزيز وريم مهرات  بغناء أغنية " يا طيب القلب وينك" للفنان عبد المجيد عبد الله ومن خلال هذه الأغنية أشعلوا النار فى حلبة المنافسة، لذلك أثنى عليهم الأربعة مدربين ولكن شعر عاصى بعدم قدرته على الإختيار، ولكن براعة ريم وقوة صوتها جعلت عاصى يختارها وذلك بسبب عدم وجود صوت مثل صوتها.


آخر منافسة من فريق عاصى والتى دارت بين آشور تامرس وغازى الأمير حيث قاموا بغناء "لأزرعلك بستان ورود" للفنان فؤاد غازى، ومن روعة الأغنية شعر الجميع بأنهم فى بستان ورورد من روعة وجمال صوت آشور وغازى، وقد أشار الأربعة مدربين بروعة أصوات المشتركين ولكن  يجب أختيار صوت واحد، فقام عاصى بإختيار غازى من أجل الأستمرار معه فى مرحلة العروض المباشرة.


أولى منافسات فريق شيرين بدأت بين عمار شماع وخالد الخياط، وأشعلوا المنافسة بينهم من خلال أغنية " خلص الكلام" للنجمة الكبيرة وردة، وتألق الأثنين بروعة وجمال صوتهم ولكن لم تسعد شيرين بأداء صوتهم ولكنها تعلم مايمتلكه كل مشترك من موهبة، فقامت بأختيار خالد من أجل الأستمرار فى مرحلة العروض المباشرة. 


منافسة قوية أشتعلت بين نيل "الملقب بأبن النيل" وأيوب موهدي والذين قاموا بغناء أغنية "Stand by me" وقد سعدت شيرين جدًا بصوتهم وبراعتهم وسعدت أيضًا بمساعدة كل منهم الآخر على حلبة المنافسة، ولكن وقعت شيرين فى حيرة شديدة بسبب جمال صوتهم ولكن قامت بإختيار "أبن النيل" من أجل أن يستمر معها فى مرحلة العروض المباشرة.


أولى المنافسات التى دارت من فريق صابر كانت بين سيمور جلال وخالد حجار الذين أشعلوا المنافسة من خلال غناء أغنية " سيبونى يا ناس" للفنان صباح فخرى، وجمال أداء كل مشترك وغناء الموال جعل الجمهور يندمج أكثر وأكثر، ولكن بعد أنتهاء الأغنية أثنى الأربعة مدربين على صوتهم، وقرر صابر الرباعى أختيار سيمور من أجل أن يستمر معه فى مرحلة العروض المباشرة.


آخر المنافسات من فريق صابر وهى الأشرس حيث كانت بين مروة ناجى وعلا الهادى، وقد قاما بغناء أغنية "وحشانى بلادى" للنجمة كارول سماحة ورغم عدم وضوع جمال صوت مروة فى هذه الأغنية، إلا أنها أستطاع إصال أحساسها للأربعة مدربين وبالفعل شعر كل مدرب بجمال صوتها، لذلك قم صابر الرباعى بإختيارها للأستمرار معه فى مرحلة العروض المباشرة.


أولى المنافسات من فريق كاظم وكانت من أقوى المنافسات حيث قام عمار خطاب وسامر السعيد بغناء أغنية "فوق النخل" للفنان الكبير ناظم الغزالي، ومن قوة المنافسة لم يستطيع أى مدرب مساعدة كاظم فى أختيار أحلى صوت وقام كاظم بإختيار عمار للأستمرار معه فى مرحلة العروض المباشرة، ولكن لم يرضى الأربعة مدربين خسارة سامر لروعة صوته ولم يكن فى مقدور أى مدرب خطفه سوى صابر الرباعى لذلك قام صابر بكبس الزر وخطف سامر.


آخر المنافسات ولكنها أشرسهم حيث أنها كانت بين حليمة العلاوي وخولة مجاهد وريتا موفسيسيان، وكانت تلك المواجهة من أقوى وأشرس المنافسات وقد قاما بغناء أغنية "I will Survive"، وبعد منافسة مشتعلة أستطاعت خولة أن ستسحوز على حلبة المنافسة لذلك قام كاظم بإختيارها للأستمرار معه فى مرحلة العروض المباشرة.

تلك الحلقة كانت أخر جولة من مرحلة المواجهة ونحن فى أنتظار مرحلة العروض المباشرة التى سيظهر بها أحلى صوت.

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Feb 26, 2014

    حلوه ورائعه نفسي في ذا فورس احلى صوت

  • Feb 26, 2014

    حلوهههه و رائعه

اللذة والسرعة لأطباق لا تقاوم، تقدمها السنبلة
أحلام تساهم في تشكيل الحكومة اللبنانية