منافسات مشتعلة خلال العروض المباشرة من ذا فويس



بدأت أولى العروض المباشرة والتى من خلالها سوف يرحل أثنان من كل فريق، حيث يقوم المدرب بأختيار مشترك واحد أما الثانى فيقوم الجمهور بأختياره، وقد أستطاع المشتركين فى تلك الحلقة تقديم أفضل العروض التى نالت أعجاب  الجمهور والمدربين، وقد أشتدت المنافسة بين المدربين وليس المدربين فحسب بل والمشتركين أيضًا، أما الآن سوف نقدم التقرير الأسبوعى لحلقة ذا فويس 22 فبراير 2014.


بدأت المنافسة الأولى بين فريقى صابر حيث قامت المنافسة بين عايدة محمد، محمد الفارس، سامر السعيد، حسام حسنى، وقد أستطاع كل مشترك أبراز صوته من خلال أفضل وأروع الأغانى التى جعلت المدربين يشعرون بالحيرة، وعدم قدرتهم على أختيار الموهبة التى تستحق الأستمرار فى برنامج ذا فويس.


بعد الخوف التى شعر به الأربعة مدربين وصل إلى المدرب أسم المشترك الذى أختاره الجمهور من أجل الأستمرار فى البرنامج، حيث أختار الجمهور سامر السعيد .


وبعد الحيرة التى تملكت من صابر الرباعى وعدم قدرته أختيار أفضل صوت، قرر أختيار محمد الفارس للأستمرار مع فى برنامج ذا فويس.


المنافسة الثانية كانت من فريق كاظم والذى كان دائمًا يثق بأنه يملك أحلى صوت، حيث أشتعلت المنافسة بين كل من خولة المجاهد، أحمد حسين، سناء عبد الحميد، مهفان صالح، حيث أستطاع كل مشترك أبراز مواهب صوته من خلال أختياره للأغنية، حتى تردد كاظم فى أختياره للموهبة التى تستحق الأستمرار فى البرنامج.


واللحظات التى ظهر على كل مشترك علامات الخوف والرعب من خسارته، حتى وصل إلى المدرب أسم المشترك الذى أختاره الجمهور من أجل الأستمرار فى البرنامج فكانت خولة المجاهد.


أما الفنان كاظم الساهر فقد تردد كثيرًا قبل أختيار المشترك الجيد الذى يستحق الأستمرار وهو أحمد حسين.


فريق شيرين والمنافسة الشرسة التى أشعلت مسرح ذا فويس، والتى كانت بين كل من علاء فؤاد، وائل المعلم، خالد الخياط، كرار صلاح، وقد أستطاع الأربعة مشتركين أبراز أروع ما يمكن أن يقدم من أغانى، وأيضًا تمتعهم بالثقة فوق مسرح ذا فويس حتى شعور شيرين بالتردد من روعة وجمال صوت الأربعة مشتركين.


وصل إلى شيرين أسم المشترك الذى أختاره الجمهور من أجل الأستمرار فى برنامج ذا فويس، ولكن شعرت شيرين بالسعادة لأختيار الجمهورحيث قام بإختيار كرار صلاح الذى سجد على الأرض فى فرحة.


أما شيرين فقامت بإختيار خالد الخياط التى شعرت بتألقه على مسرح ذا فويس.


جاءت لحظة صعود فريق عاصى فوق مسرح ذا فويس حيث أشتعلت المنافسة بين ربيع جابر، نادية خالص، غازى الأمير، هالة القصير، وقد أستطاع فريق عاصى أشعال المسرح وتجاوب الجمهور مع جميع المشتركين، حتى لم يستطع عاصى أبداء رأيه فى أصوات المشتركين.


وصل إلى عاصى الحلانى أسم المشترك الذى أختاره الجمهور من أجل الأستمرار فى برامج ذا فويس حيث أختار هالة القصير.


أما عاصى فقد تردد كثيرًا قبل أختياره للمشترك الذى يستحق الأستمرار فى البرنامج حيث قام بإختيار غازى الأمير.


نحن فى أنتظار الجولة الثانية من العروض المباشرة، وفى أنتظار سماع أحلى صوت.

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
مفاجآت جديدة في أقوال زينة أمام النيابة
عادات سيئة إحذريها بعد العلاقة الحميمية