عادات سيئة إحذريها بعد العلاقة الحميمية





قد يقوم أحد الطرفين ببعض التصرفات الخاطئة بعد الجماع، التي تقضي على الحياة الحميمية بين الزوجين. فإن كنتي تريدين الحفاظ على زوجك وعلى علاقتكِ به وترغبين في تطور العلاقة بينكما، عليكي بإحترامه بعدم فعل هذ التصرفات الخمسة السيئة التي قد تنهي العلاقة بينكما للأبد:


الهرع إلى الحمام فور العلاقة الحميمية:

النظافة الشخصية مهمة جدًا وشئ أساسي، ولكن إن هرعتِ إلى الحمام فورًا بعد الجماع فقد يشعر الزوج بأنكِ تشمئزين منه. لذلك ننصحك بعدم التسرع وبضم الحبيب والتعبير له عن مشاعركِ قبل الإستحمام.


إرتداء الملابس فورًا بعد الجماع:

إرتدائك للملابس فورًا بعد العلاقة الحميمية يوحي بأنكِ غير مرتاحة في العلاقة مع زوجك، أو أنك تخجلين منه شكل جسمك. لذلك ننصحك بعدم إرتداء الملابس فورًا، لتعزيز وتقوية العلاقة بينكِ وبين حبيبك.


النوم فور العلاقة الحميمية:

أثبتت كثير من الدراسات أن الرجل ليس وحده من يشعر بالنعاس بعد العلاقة الحميمية، بل المرأة أيضًا معرّضة لذلك. وأشارت أن هذه العادة مزعجة جدًا وعلى الطرفين تجنبها لزيادة الروابط الحميمية بينهما.


الضحك أو البكاء:

هى عادة غريبة قد يتعرض لها أحد الطرفين بعد الجماع، تعود أسبابها إلى شعور أحدهما بالضغط النفسي والتوتر. وفي هذا السياق، ننصحك بالصراحة الشديدة وعدم كبت المشاعر حتى لا تتأثر العلاقة الحميمية بالسلب.


إلقاء نظرة على الهاتف بعد الجماع فورًا:

تجنبي حواء هذه العادة التي تقلل من إحترامك لشريك حياتك. لا تجعلي من التكنولوجيا أداه تسلب اللحظة الجميلة مع زوجك ولا تجعليها حاجزًا بينك وبينه.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Dec 20, 2014

    هذا جميل جدا واريد نصيح اكثر

  • Aug 28, 2014

    انا متهوره شويه

  • May 28, 2014

    merci

  • May 28, 2014

    i can aave

  • May 25, 2014

    اني اسأله قبل ماأروح للحمام اذا اروح وله لا

  • Apr 3, 2014

    نر تدي ملا بس سر يعا لشدتي بردبحب جوزي بزاف

  • Mar 11, 2014

    merci

  • Feb 26, 2014

    صديقتي المقربة في زواجها الأول كانت تعاني من تصرفات زوجها بعد الجماع فهو يهرع سريعاً للإستحمام مما يجعلها تعيش بألم حتى كرهت العلاقة الجسدية ثم كرهته تماماُ بالرغم من انها سألته كثيراُ عن السبب ولكنه غير مبالي فهي تهتم بملابسها ورائحتها ومفارشها وجمال وصفاوة جسدها ... انفصلت عنه... أكرمها الله بزوج محب يستمتع بمعانقتها وتقبيلها بعد العلاقة الحميمة كما أنه يريدها لأكثر من مره بالليلة الواحدة وعندما يصحى الصباح يكون ممتناً لما حدث بينهما في الليلة السابقة ... حبيت اذكر قصتها بناء على رغبتها للفائدة

  • Feb 24, 2014

    بع

عرض كافة التعليقات
منافسات مشتعلة خلال العروض المباشرة من ذا فويس
المكياج المناسب لألوان الملابس