أهم 5 أطعمة مفيدة لصحتكِ





هناك أطعمه تتمكني من الحفاظ على صحتك تمد الجسم بما يحتاج من فيتامينات وكالسيوم وبوتاسيوم والعديد والعديد من المعادن وتنحصر الأطعمة الهامة التي يجب أن لاتخلو منها قائمة طعامك إلى خمس أطعمة .

* السمك : جعل الله هذه الكائنات الصغيرة التي تعيش في المياة سببًا في إمدادكِ بالصحة اللازمة فالأسماك تحتوي على نسبة كبيرة من الفوسفور والكالسيوم التي تساعد في بناء العظام كما تحتوي على أوميغا 3 التي تتمكن من تخفيف من حدوث الأزمات القلبية والدماغية.

*الجرجير : يحتوي على نسبة كبيرة من الأملاح المعدنية كالفسفور والكبريت والكالسيوم والحديد الذي يتواجد به بنسبة تفوق تواجده في السبانخ، ويحتوي الجرجير أيضًا على فيتامين أ , ب ، ج ، ه .

*العسل : فيه شفاء للناس هكذا وصفه الله سبحانه وتعالى، فكثرت فوائده يقضى على الربو والغثيان والضعف الجنسي ويستخدم في الحميات الصحية فالعسل غني بما يلزم لشفاء نسبة كبيرة من أمراض العالم أجمع.

*المكسرات : هذه الحبات الصغيرة تساعد في الحفاظ على صحة القلب وسلامته من تصلب الشرايين ، كما أنها تحتوي على نسبة كبيرة من البوتاسيوم الذي يساعد في تنشيط عضلات الجسم.

*الفطر : غني بالفيتامين ب, والبوتاسيوم , كما يحتوي على نسبة كبيرة من البروتينات والألياف وأهم ما يميزه أنه خالي من الكوليسيترول.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Jan 29, 2017

    شكرا على هذه النصائح

  • Apr 13, 2014

    تحسب بضح

دومينيك حوراني من إطلالة محتشمة إلى فيلم للسبكي
4 إطلالات ناعمة لمكياج السهرة 2014