4 إطلالات ناعمة لمكياج السهرة 2014





مكياج السهرة من أهم التفاصيل التى تكتمل بها إطلالتك، فإذا كنتي من محبي المكياج الهادئ في السهرة، يمكنك الحصول عليه بخطوات بسيطة وغير متكلفة وفي وقت قصير، لذا نقدم لكِ 4 إطلالات لمكياج السهرة، والتى مستوحاه من أبرز صيحات مكياج 2014 إختاري منها ما تحبين واعتمديها في سهرتك القادمة....


1- مكياج العيون المضيئة: 



يمكنك عمل مكياج العيون المضيئة للسهرة، من خلال استخدام المكياج الأبيض الذي يعتبر من أبرز صيحات المكياج لعام 2014. قومي بتسليط الضوء على الزاوية الداخلية لعينيكِ وطبقي الماسكارا لتحديد رموشك.


2- مكياج العيون الدخانية: 



وهى صيحة مستمرة وجميلة تظهر عينيكِ بشكل مختلف، قومي بوضع مزيج من ظلال العيون الرمادي مع الأسود تحت الجفن السفلي لعينيكِ ثم ضعي كحل أسود داخل العين وطبقي الماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش.


3- مكياج عيون القطة



واحدة من أحدث صيحات مكياج 2014 واعتمدتها كثير من دور الأزياء في أسابيع الموضة لهذا العام، كما أنها صيحة مستمرة ويمكنك الحصول على عيون القطة باستخدام الآى لاينر أو الكحل الأسود وطبقي بعدها الماسكارا وأحصلي على عيون واضحة وجميل.


4- مكياج العيون اللامعة: 



من صيحات مكياج العيون الأكثر استخدامًا، ويمكنك تطبيقها عن طريق رسم العين بالظلال السوداء أولًا ثم وضع الظلال اللامعة فوق وتحت العين ثم طبقي الكحل والماسكارا، كما يمكنك إضافة لمسة رقيقة بتحديد الزوايا الداخلية للعين بظلال العيون الأبيض.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
أهم 5 أطعمة مفيدة لصحتكِ
أحذية الصيف والشاطئ ربيع 2014