أخطاء يجب تجنبها أثناء تنظيف منزلك



تلجأ السيدات إلى بعض الحيل لكي تتمكن من تنظيف منزلها النظافة الكاملة ولكن هناك عدة أخطاء شائعة نستخدمها في التنظيف دون أن ندرك أنها خطأ لهذا جمعناها لكِ عزيزتي حواء حتى تتمكني من تفاديها وهي:

*تنظيف المنافذ في يوم مشمس
ترتكب الكثير من السيدات هذا الخطأ فتقوم بتنظيف النوافذ الزجاجية في يوم مشمس فما يحدث هو أن الشمس تجعل محلول التنظيف يجف بسرعة مما يترك أثر شرائط على الزجاج.

*إستخدام الخل أو اللليمون في تنظيف معظم الأشياء
يعتقد أغلبنا أن الليمون والخل منظفان خفيفان لهذا نضيفهم لأغلب مساحيق التنظيف الكيميائية ولكن العكس صحيح فالليمون والخل يمكن أن تضر أسطح الرخام والحجر الجيري.

*إستخدام القهوة في التخلص من الرائحة الكريهة
إن إستخدام القهوة للتخلص من الرائحة الكريهة بالأيدي بعد الطعام ليست وسيلة كافية لحمايتك من أضرار بقايا الطعام، فإن عدم غسل الإيدي بشكل كافي قد يسبب أضرار حتى عند إستخدام القهوة مسحوق القهوة للتخلص من الرائحة.

*إستخدام ملمع الأثاث في كل مرة تنظفي فيها
ليس من الضروري إستخدام ملمع الأثاث أثناء تنظيف منزلك فقديمًا إستخدمتي الملمع أوالمنظف على الأثاث ليبقى محميًا ونظيفًا، أما عن أثاثات الوقت الحالي فمعظمها يحتوي على طبقة حماية.

*وضع الماء مباشرة على الأثاث الخشبي أثناء تنظيفه
الأثاث الحديث يكفى لتنظيفه منشفة مصنوعة من الفايبر مبللة بالقليل من الماء ولكن لا تضعي الماء بشكل مباشر على الأثاث فهذا ضار جدًا.  


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Jul 23, 2014

    نصائح رائعة ومنبهة

  • May 13, 2014

    روعه ومشكوره خيتو

  • Apr 27, 2014

    جميل قوى الموضوع ده خاصه الزجاج فى الشمس اول مره اعرفها :]

شانيل تطلق قريبًا برونزر LIMITED EDITION-BRONZER
دللي أذنيك بأقراط شانيل تشكيلة Camelia