نيكون تطلق الكاميرا الرقمية المدمجة كول بيكس

نيكون تطلق الكاميرا الرقمية المدمجة كول بيكس "بي 7700"

أطلقت شركة نيكون أحدث خطوط نماذج كاميرات كول بيكس وأكثرها تطورا، وهى كاميرا 7700P
،الرقمية المدمجة عالية الأداء والتي تمثل أفضل تكنولوجيا ووظائف تصوير لدى الشركة.



وسوف يستمتع المستخدمون بتصوير يدوي بالحجم الكامل بنفس مستوى كاميرات إس إل آر (SLR) الرقمية ويمكن صقل معلوماتهم للتقنيات، بالإضافة إلى استكشاف توسع النظام.
كما تم إطلاق اليوم أيضا ثلاثة نماذج متطورة من سلسلة كول بيكس إس، التي تقدم للمستخدمين تجربة كاميرا رقمية غير مسبوقة من خلال مزيج مثالي من التكنولوجيا المتقدمة والتصميم الأنيق جدا.



الكاميرا 6400 S نحيفة وتتميز بقدرة تكبير عالية تعمل عبر دمجها في لوحة تعمل باللمس، وكاميرا c800S متوافق مع تكنولوجيا الاتصال اللاسلكي " واي- فاي" ومزودة بنظام تشغيل أندرويد (TM) والموديل 01S الذي يعد الأكثر دمجا والأخف وزنا في تاريخ سلسلة COOLPIX.



الموديل 7700P الذي يخلف الموديل 7100P، يقدم قدرات متعددة أكثر تقدما عن سابقه، بما في ذلك التقاط صور مستمرة بشكل أسرع مع تعزيز جودة الصورة عند التقاط الصور في أماكن ذات حساسيات عالية.
وتتضمن أبرز هذه الأشياء جهاز استشعار الصورة CMOS للإضاءة المساعدة الكبيرة 1/1,7-بوصة وعدسات تكبير NIKKOR عالية السرعة 7,1X ذات تقريب بصري بمقدار فعلي 12,2 مليون بكسل. بالإضافة إلى ذلك، عدسات تحويل مدمجة مانع الاهتزاز (VR) ووظيفة استقرار الصورة بما يزيد من إمكانيات التصوير مع أداء للكاميرا بشكل متساوي وبشكل جيد عند التقاط صور جميلة ثابتة أو تسجيل أفلام فيديو عالية الوضوح والنقاء-HD- في محيط التصوير المظلم أو خافت الإضاءة.



الموديل -c800S -يعد أحد الطرق الجديدة الرائدة لشركة نيكون التي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بالتصوير الرقمي ومشاركة الصور مع الآخرين عبر الإنترنت.
بالإضافة إلى الأداء الأساسي الفائق للكاميرا، فإن استخدام الموديل c800 S يعطي شعورا مماثلا للتعامل معه بتشغيل هاتف ذكي والتواصل معه ( إلا في حالة عدم وجود وظائف الاتصال الهاتفي)؛وهو بذلك أحد منتجات "الكل في واحد" لالتقاط ، وعرض، وربط، والاستمتاع بالصور.



ومع تميزها بالتوافق المدمج مع تكنولوجيا "واي فاي "،
فإن هذه الكاميرا هي على قدم المساواة وتتجاوز الهاتف الذكي في جوانب كثيرة. ويمكن للموديل c800S الاتصال لاسلكيا بالإنترنت للتحميل السهل للصور المذهلة وأشرطة الفيديو الحية (في شكل 1080 إطار عالية الوضوح والنقاء HD-كامل) إلى مواقع شبكات التواصل الاجتماعي. جنبا إلى جنب مع جهاز استشعار CMOS للإضاءة المساعدة للصورة بمقدار فعلي 16,0 مليون بكسل وعدسة NIKKOR للتقريب البصري 10x ، وتلتقط c800S صور حادة خالية من الضبابية لا مثيل لها والتي تتجاوز قدرات التصوير بالهاتف الذكي
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Sep 24, 2013

    200

تعلمي قواعد زيارة إمرأة بعد الولادة
سوني تعلن عن حاسب بنظام ويندوز 8