لكل عشاق الشوكولاتة


الى أية درجة تعشقين الشوكولاته؟ وهل سبق لك أن زرتي متحفاً لها؟
زيوريخ:
أصبحت سويسرا من أشهر البلدان في العالم بتصنيع الشوكولاته اللذيذة وتوزيعها بفضل مدينة زيوريخ التي تجمع أعرق علامات الشوكولاته التي نعشقها جميعاً على غرار توبليرون، ليندت وغيرهما...
فلا تحرمي نفسك من زيارة زيوريخ لتذوّق أفخر أنواع القهوة و الشوكولاتة السويسرية الأصلية والتمتّع بالخيارات الثقافية والموسيقية المتعددة فيها.
-كولونيا:
تعرف كولونيا كعاصمة الشوكولاته في ألمانيا، وتشتهر بمتحف الشوكولاته الذي يستحقّ الزيارة فأوّلأ ما ستطأ قدماك أرضه ستداعب أنفك أشهى الروائح وستُسحر عينك بنوافير الشوكولاته بالحليب، والشوكولاته مرّة المذاق التي يمكنك تذوّقها مباشرةً!
-بروج:
لا يمكننا تحديد وجهات السّفر التي تشتهر بالشوكولاته مع إغفال بلجيكا ذلك البلد الذي أضحى امبراطورية للشوكولاته بفضل 12 معمل، 16 متحف و1200 متجر متخصص بمبيع الشوكولاته المرصّعة كالمجوهرات. وعلى وجه الخصوص تشتهر بروج بكونها مدينة الباحثين عن الرومانسية والشوكولاته.
-برشلونة:
بالاضافة الى كلّ مدن اسبانيا المشهورة بتصنيع أشهى الشوكولاته تعتبر برشلونة المركز الرّئيسي لكلّ الباحثين عن أطيب المذاقات.وتمنحك زيارة برشلونة فرصة اكتشاف الغرف المصنوعة بأكملها من الشوكولاته بأثاثها وأدقّ تفاصيلها!
تان ليرميتاج:
ترتبط الشوكولاته بالرومانسية ارتباطاً وثيقاً ومذ أن كانت فرنسا مقصد العشاق فليس غريب عليها أن تصبح عنواناً للشوكولاته اللذيذة. ةأشهر مدينة فيها في هذا السياق مدينة تان ليرميتاج القريبة من ليون، فهي من جهة مقرّ Valrhona العريقة في تصنيع الشوكولاته ومن جهة أخرى تتوفّ{ فيها دلروس يومية للسياح في كيفية تصنيع أشهى الوصفات!
تعليقات فيسبوك
التعليقات
رحلة في البرازيل
لشراء خواتم الماس اتبعي النصائح التالية