بنطلون الجينز افضل قطعة ثياب للتخلص من السيلوليت

قامت أحد شركات الجينز التشيلية بإستغلال هوس الفتيات بسراويل الجينز ورغبتهن بتخفيف الوزن بدون جهد من خلال إنتاج سراويل جينز تعمل على تخفيف الوزن وإزالة الترهل والخطوط البيضاء كذلك!

وحيث يعتبر بنطلون الجينز افضل قطعة ثياب للتخلص من السيلوليت إدعت شركة موهيكانو جينز أن سراويلها تملك قدرة سحرية على التخلص من السليوليت وعلامات الترهل وتخفيف بعض الكيلوغرامات من الأرجل، ويعرف الجينز الجديد العلاجي باسم The Denim Spa، وصممته ابنة مايك جاغر ليزي. 

 يحتوي الجينز على زيوت: الدراق، التشيا، الروز، وزهور التيارا وجوز الهند.  وخلاصة الصبار والأحماض الأمينية والأنزيمات مدمجة مع قماش الجينز وهي مواد تحفز نمو الخلايا والكولاجين.

ولظهور النتائج، ذكرت الشركة المنتجة أنه يجب إرتداء الجينز لمدة 15 يوماً متواصلاً وأن فاعلية المواد تختفي بعد 40 غسلة لسروال الجينز ولكن يمكن الإحتفاظ به عندئذ كسروال عادي دون خصائص “تنحيفية”.

ويتراوح سعر هذه السراويل  بين 80-130 دولار، والجدير بالذكر أن عدداً من شركات الأزياء قد طرحت مؤخراً جينزات لتخفيف السليوليت والحفاظ على رطوبة البشرة ولكنها المرة الأولى التي يطرح فيها جينز يساعد على تخفيف الوزن !



تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Apr 28, 2013

    كلو كدب فى كدب علشان لبس الحينز للبنات فترة طويلة يعمل عقم

أرقي غرف النوم الكلاسيكية من بولوني 2013
كوكتيل الجمال لبشرة صحية وجميلة