ادخلي طفلك عالم المتعة والمرح مع تطبيق Icflix kids

يمكن لطفلك الأن التمتع بالمزيد من المتعة والمرح، حيث استطاعت أن تطلق شركة ICFLIX عرضا جديدا و هو Icflix kids   على أجهزة Samsung، هو تطبيق رائع يحتوى على مجموعة مختارة من الأفلام الكارتون والرسوم المتحركة التي تلائمالأطفال.


بجانب البث الدائم لحلقات جديدة وافلام كرتون يتم تحديثها باستمرار، ايضا اتاحة هذا التطبيق بعدة لغات، وهو الانجليزية والعربية والفرنسية والعربية، حتى يكون ملائم للجميع، ومتعدد ايضا المنصة حيث يمكنك مشاهدة من هواتفهم الذكية أو تابليط Samsung ، ليس عليكِ سوى تنزيل هذا تطبيق Icflix kids من  متجر جوجل بلاي على جهاز ك المفضل.


حيث يمكنك لو كنتِ من  مستخدمين هذا العرض الحصول على شهر واحد مجانا لمجرد تحميل التطبيق وآلأفادة أيضا من مجموعة كاملة من الرسوم المتحركة والأفلام للآطفال.




والجدير بالذكر أن عقدت شركة ICFLIX  اتفاقية شراكة مع  شركة Samsung و ذلك لمشاهدة مباشرة لآلاف من الأفلام و البرامج التلفزية مباشرة Hollywood  وBoollywood وJazzwood، حيث سيمكنكِ تحميل تطبيق ICFLIX  المتوفر في متجر تطبيقات Samsung.


 ولو كنتِ من مستخدمين منطقة الشرق الاوسط و شمال إفريقيا متابعة محتوى odHollywo فضلا عن إمكانية الولوج إلى دليل  ICFLIX بواسطة تحميل التطبيق على الهاتف الذكي و اللوحات الإلكترونية، وتعرفي على عالم جديد ملئ بالتشويق والأثارة لكِ ولجميع أفراد أسرتك، ولمعرفة المزيد  ادخلي على هذا الرابط  http://www.icflix.com


حيث تأسست شركة icflix media FZ LLC   في دبي عام 2012، وهي شركة توفر ساحة تسويق واحدة لمشاهدة محتويات الفيديو من Hollywood و Bollywood و Jazwood (السينما العربية) على الإنترنت (ومن بينها الأفلام والموسيقى والمسلسلات التلفزيونية والمسرحيات والرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية.

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • Nov 25, 2014

    أروع برامج للأطفال

ملكة جمال العالم الإسلامي 2014 تونسية
5 طرق لأرتداء الفرو المزيف في خريف 2014