المغربي للبصريات الأوسع إنتشاراً في المملكة ومعظم الدول العربية




إفتتحت شركة مغربي للبصريات فرعها الجديد الكائن في شارع الأمير سلطان – سلامة سنتر، وذلك عقب إنتهاء أعمال التوسعة والتطوير تلبيةً لإحتياجات العملاء المتزايدة ولضمان توفير أعلى قدر من الخدمة المميزة وذلك تماشيا مع خطة الشركة لتطوير معارضها المنتشرة في مناطق المملكة . 

ويضم الفرع الجديد أحدث وأرقى الماركات العالمية من العدسات والنظارات الطبية والشمسية ، إضافة إلى أفضل الكوادر الطبية المتخصصة في عالم العناية بالعيون.

يذكر أن فروع المغربي للبصريات تتميز بتشكيلتها الواسعة من أرقى الماركات العالمية والتي تصعب منافستها والتي تضم شانيل، كارتييه، مون بلان، برادا، بورش ديزاين، بولغاري، توم فورد وراي بان، إضافة إلى علامات تجارية حصرية مثل " سما، وتمبو".


حول المغربي للبصريات

تعتبر شركة مغربي للبصريات من الرواد في عالم العناية بالعيون والبصريات في المملكة حيث بدأت نشاطها منذ عام 1927 بإفتتاح المركز الطبي للعيون وفي العام 1955 شرعت بتطبيق خطة بناء مستشفيات ومراكز المغربي وذلك لتوفير أقصى درجات الرعاية الطبية بمستويات عالمية لصالح ملايين الأشخاص في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وشمال إفريقيا. 

كما بدأت بإفتتاح سلسلة من الفروع في العام 1981 إنطلاقا من جدة إلى باقي مناطق المملكة والدول العربية المجاورة وذلك من خلال 160 فرعاً يقدم خدمات متخصصة للعناية بالعيون مما جعلها أكبر سلسلة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمبيعات النظارات الطبية والشمسية بالتجزئة.

هذا وقد قام المغربي للبصريات بإطلاق أولى فروعها في تركيا والتي ستصبح مركزًا تنطلق منه عملية التوسع نحو أوروبا الوسطى والشرقية



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
مجوهرات الزمرد 2014 لإطلالة كاملة
نصائح هامة لمكافحة شيخوخة اليدين المبكرة