شركة يوسف محمد ناغي المتحدة وكيلاً حصرياً لمكيّفات TCL في المملكة العربية السعودية



جدّة، المملكة العربية السعودية 11شباط 2015:أعلنت شركة يوسف محمد ناغي المتحدة -واحدة من الشركات الرائدة في مجال بيع وتوزيع الإلكترونيات والأجهزة المنزلية في المملكة العربية السعودية –اليوم وخلال حفلٍ رسمي أقامته في فندق هيلتون في جدّة عن تعيينها وكيلاً حصرياً جديداً لمجموعة مكيّفات علامة TCLالتجارية في السعودية. وحضر هذا الحفل المميّز المدير التنفيذي لشركة يوسف محمد ناغي المتحدة الشيخ عمّار ناغي بالإضافة إلى وفدٍ رفيع المستوى من مقرّ شركة TCLومجموعة من الباعة المعتمدين وأهل الصحافة والإعلام.

 

وبعد الإعلان عن الشراكة الإستراتيجية بين الشركتين، عرّف المعنيّون بمجموعة مكيّفات TCLلا سيّما تلك التي ستتوفّر في السوق السعودية ضمن صالات عرض شركة يوسف محمد ناغي المتحدة ولدى الباعة المعتمدين وهي مكيّفات الوحدة المنفصلة (Split)ومكيّفات النافذة (Window)التي تتميّز بتقنيتّها المبتكرة وأسعارها المقبولة.

 

من جهته، علّق الشيخ عمّار ناغي على قيام هذه الشراكة الإستراتيجية قائلاً:"يسرّنا أن نعلن اليوم عن اتفاقية توزيع جديدة خاصة بمجموعة مكيفات علامة TCLالتجارية وهي العلامة الصناعية الأولى في الصين. لا شكّ أنّنا نشهد محطة مفصلية جديدة بالنسبة لشركة يوسف محمد ناغي المتحدة، حيث نضيف اسماً لامعاً جديداً إلى محفظة علاماتنا التجارية المتنوّعة."

 

وقد حقّقت مجموعة TCLالصناعية بين الربع الأول والربع الثالث من العام 2014مداخيل ضخمة بلغت قيمتها 11.26مليار دولار أميركي فيما سجّلت الشركة أرباحاً صافية بما يقارب النصف مليار دولار أميركي. وفي العام نفسه، تجاوزت قيمة العلامة التجارية مبلغ 10.87مليار دولار أميركي وهي تستمر في إحتلال صدارة القطاع الصناعي للعام التاسع على التوالي.

 

أمّا بالنسبة لفرع تصنيع المكيّفات في الشركة فقد تأسّس في العام 1999بهدف إنتاج المكيّفات المختلفة ومنها المكيّفات المنزلية والمكيّفات التجارية والمكيّفات المتخصّصة والمكيّفات النقّالة بالإضافة إلى ضواغط المكيّفات. تتمتّع الشركة بقدراتٍ إنتاجية هائلة تضمّ 5قواعد إنتاج شاملة التصنيع من الضاغط إلى المكيّف، وهي تنتج اليوم 8مليون وحدة تكييف في العام الواحد. وتشتهر TCLبتمسكّها والتزامها بمبدأ الإمتياز من خلال تبنيّها نظام صارم للتحكم بالجودة، وإقامة الشراكات الإستراتيجية مع أهم المورّدين، وإعتماد أحدث تقنيّات الإنتاج، وتوظيف الكفاءات العالية، بالإضافة إلى العمل المستمرّ على تحسين باقة منتجاتها من خلال الأبحاث المتقدّمة والإبتكار.

 

وختم الشيخ عمّار ناغي حول توقّعاته بالنسبة لآداء مكيّفات TCLفي السوق السعودية قائلاً:"شركة TCLمصنّع مكيفات من الطراز الأول وهي تبيع منتجاتها في جميع أنحاء العالم. لقد حقّقت هذه العلامة التجارية نتائج مذهلة في الأسواق العالمية وأنا أتوقع أن تشهد مجموعة مكيفات الشركة نجاحاً بارزاً في المملكة أيضاً لا سيّما وأنّها تلبّي مختلف حاجات المستهلك فهي قوّية الآداء وصديقة للبيئة، وتملك وظائف متقدّمة لتنقية وتنظيف الهواء، بالإضافة إلى  تصميمها الأنيق وتوفيرها للطاقة."


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
اعتمدي إطلالة تركية في عيد الحب من طارق ايديس 2015
أقنعة منزلية لبشرة مثالية في عيد الحب