كيف تنتقي العروس عطر زفافها؟


تتسائل العروس كثيرًا قرب موعد زفافها، عن العطر الذي يجب أن تطبقه ليمنحها الإطلالة المتكاملة المميزة، وعن الرائحة التي تناسب شخصيتها وأسلوب عرسها. لذا نقدم لكِ اليوم، بعض النصائح الهامة التي يمكنك اتباعها عند انتقاء عطر زفافك، مع بعض المقترحات من أفضل عطور بيوت الأزياء والتجميل العالمية، فتابعينا وكوني كالأميرة...


1- أولًا وقبل كل شيء، قومي بتحديد الموسم الذي سيقام فيه حفل زفافك، سواء كان ربيع، صيف، خريف أم شتاء. لتستطيعي بعدها اختيار العطر الملائم لأجوائه الخاصة، فروائح الحمضيات والأزهار مناسب أكثر للفصول الحارة، والروائح الحارة والخشبية. 

2- حاولي تجربية عينة بسيطة من الروائح التي يمكنك اعتمادها في عرسك، قبل شراء الزجاجة الأساسية. وذلك لكي تنتقي بكل حرية وتتأكدي من أن العطر الذي ستقتنيه سيكون مناسبًا جدًا لشخصيتك وأسلوب حفل الزفاف. 

3- ينبغي عليكِ حواء أن تقومي بتطبيق عطر العُرس في نقاط معينة وحدةة في جسمك، من أهمها المعصمين دون فركهما مع بعض حتى لا تتطاير الرائحة سريعًا، خلف الأذن وخلف الركبتين.

4- هناك العديد من تركيبات العطور التي تناسب حواء العروس، من أفضلها روائح الحلوى وتلك المزينة بالأزهار الفاتنة، حيث تزيدها أنوثة ورقة بجانب أنها مثيرة وجذّابة إلى حد كبير.   

5- الكولونيا ليست فقط للرجال، بل يمكن للمرأة أن تضعها في حفل زفافها، وذلك لأنها تحوي ملاحظات عطرية طازجة تغمر العروس بالإشراق والنظافة، وكذلك التكوينات الحمضية والبحرية. 

6- العطور الشرقية والخشبية، تعد من أبرز الروائح التي تعطيكي إطلالة مثالية في يوم عرسك، خاصًة إذا كان على طراز كلاسيكي فاخر. لأنها مليئة بمزيج الروائح الترابية والتوابل المركزة والثقيلة.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
معرض التصميم السرمدي .. لدار فان كليف أند آربلز
استوحى إطلالتك الباريسية من كيم كارداشيان