شراكة استراتيجية جديدة بين شركتى الاعلانات فيزيوم وآيكوم




أعلنت شركة فيزيوم Vizeum العالمية ، عضو مجموعة  دنتسو ايجيس Dentsu-Aegis ، عن إقامة شراكة جديدة مع شركة آيكوم iCom الرائدة في المملكة العربية السعودية  لتخطيط وحجز الحملات الاعلانية حيث يهدف التحالف إلى تقديم خدمات مكملة ورؤية مشتركة و تعزيز القيمة المقدمة إلى العملاء و وسائل الإعلام عبر دمج الخبرات العالمية والقدرات المحلية المتميزة , وسيكون مسمى الشراكة الحصرية  الجديدة "iCom-Vizeum"  لتصبح واحدة من العلامات التجارية المميزة في أكبر سوق اعلانات في الشرق الأوسط.

تتوسع شركة Vizeum العالمية في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا مع افتتاح مكتبها الثاني في السعودية بعد سنة فقط من افتتاح المكتب الأول في دبي. وسيبدأ المكتب الجديد في خدمة عملاء Vizeum الأساسيين هوندا وتوتال في السوق السعودي مع خطط توسعية بناء على تطور الإحتياجات الإعلانية لعملاء الشركة من مختلف مناطق العالم. 

وقد تأسست iCom عام 2005 وهي أول شركة سعودية مستقلة  للتخطيط وحجز الاعلانات في المملكة العربية السعودية , ومنذ ذلك الحين أصبحتiCom  من الشركات المرموقة حيث واصلت عمليات التطوير وحققت توسعا في حجم أعمالها مع خدمة كبار العملاء  مثال الخطوط الجوية العربية السعودية، وسدافكو ، ومازدا.

وقال السيد نبيل إبراهيم بكر، الرئيس التنفيذي لشركة iCom : " نحن فخورين في إنشاء أول وكالة  سعودية  لتخطيط وحجز الاعلانات  ونأمل مواصلة الإبتكار عن طريق أول دمج ما بين شركة سعودية و عالمية في القطاع , وشراكتنا مع  Vizeum العالمية تهدف إلى تقديم أعلى مستوى من الخدمات و مواصلة التطور و نشر أحدث المعلومات و التقنيات من حول العالم بطريقة تتناسب مع احتياجات السوق السعودي ودينامكيته بناءا على رؤية iCom التي تتمحور حول "القرب" من المستهلك و السوق السعودي معا". 

وقد أضافت السيدة أنوك بوندروا، المدير العام لشركة Vizeum في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "أن التوافق بين iCom وVizeum واضح جدا، ونحن متحمسون لتأسيس ثاني مكتب في الشرق الأوسط مع مثل هذا الشريك المتميز، حيث أن تطوير أعمالنا في السعودية كانت دائما على رأس جدول الأعمال نظرا لحجم السوق ونسبة إنتشار الاعلام الرقمي فيه. إن الفرص المتاحة في هذا السوق لا حصر لها، وهذه الشراكة ستساعدنا على خلق تواصل فعال "Connections That Count" لجميع عملائنا ".


شركة Vizeum

في ظل تزايد عمليات الاتصال في هذا العالم، كانت رؤية Vizeum تعتمد على أن تكون الشريك الأكثر ابتكارا لعملائها " و تسعى الشركة لتحقيق ذلك من خلال اثنين من المبادئ التوجيهية - تبني النموذج 70/20/10 لإدارة الابتكار وسياستها المتمثلة فى مقولة "استراتيجية بسيطة،  تنفذ بتألق" ، حيث عملت على تحويل الأفكار إلى حلول قيمة للأعمال . وترتكز جميع أعمالها من خلال أدوات بحث فريدة ، CCS، وتقديم التقارير الفورية و نموذج التشغيل Dentsu-Aegis ، وتقديم التخطيت المتكامل. Vizeum  لديها شبكة عالمية تغطي 40 دولة حول العالم وأكثر من 1،000 موظف.


شركة iCom

حصلت الشركة على تصنيف عالى بين وكالات الإعلام في السوق السعودي وتواصل رؤيتها سعيا أن تكون الشريك المفضل لأبرز العلامات التجارية السعودية. تملك الشركة  خبرات واسعة في مجال التسويق و التخطيت الإعلامي، وفلسفتها تتمحور حول فهم إحتياجات المستهلكين و الأهداف التسويقية لعملائها لتطويرخطط إعلامية فعالة. وتسعى لمواصلة دورها الفعال في تطويرهذه الصناعة في المملكة.



تعليقات فيسبوك
التعليقات
توقفي عن إضرار بشرتك بعادات المكياج الخاطئة
موضة الشارع المحتشمة من الفاشن فورود بدبى