جس تعرض تشكيلة أزياء موسم ربيع صيف 2015




طرحت جس تشكيلة أزياء موسم ربيع صيف 2015، وذلك في حفل كبير اقيم في فندق فورسيزونز  الرياض.
وخيّم على المكان الذي أقيم فيه عرض أزياء جس أجواء عربية أصيلة، وحضر العرض جمهور كبير من المهتمين بعالم الموضة ومندوبي وسائل الإعلام. وقدم العارضون مجموعة مدهشة من الأزياء حيث تكاملت الأقمشة بألوان الباستيل، وبناطيل جينز الدينم الكلاسيكية، والفساتين المميزة بألوانها النابضة بالحياة. 

وضمت تشكيلة أزياء السيدات والرجال أحدث التصاميم المشوّقة والمبتكرة لموسم الصيف.  واشتملت ملابس السيدات على فساتين الحفلات وفساتين السهرة والملابس غير الرسمية الأنيقة المزيّنة بطبعات الأزهار، وطبعات بيزلي، كما برزت طبعات الحيوانات بأشكالها الجذابة وبدرجات اللون الوردي الفاتح، والمشمشي، والأزرق، وكذلك بألوان أحادية.

وأضافت الفساتين القصيرة مع السلاسل الذهبية والسحابات، لمسة خاصة على ملابس السيدات، كما أضفت أناقة فائقة بامتياز على هذه التشكيلة طاغية الأنوثة. أما بالنسبة لملابس الرجال لموسم ربيع صيف العام الحالي فقد وفرت مجموعة عصرية من الملابس غير الرسمية وشبه الرسمية، والتي شملت القمصان القطنية بأشكال المربعات، وبناطيل القماش، وبناطيل الجينز ذات التصاميم المختلفة، والعديد من التيشيرتات التي تحمل رسومات متنوعة. 

 وتتوفر التشكيلة حالياً في متاجر جس بجميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، والسعودية، ومصر، والكويت، ولبنان، والأردن، والبحرين.



تعليقات فيسبوك
التعليقات
5 علامات تجعلكِ الشريكة المناسبة له
بالخطوات: طريقة غير مألوفة لاعتماد الغرة الأمامية