مواصلة تيم هورتنز بالتوسّع في المملكة العربية السعودية



اعلن المقهى والمخبز الكندي  تيم هورتنز اليوم عن مبادرة الشركة للقيام بافتتاح مجموعة معارض في المملكة العربية السعودية هذه السنة مبتدئةً بافتتاحها لمعرض في الحياة مول في الرياض 27 ايار. تم افتتاح المعرض من قبل توم ماكدونالد السفير الكندي لدى المملكة العربية السعودية واليمن والبحرين وسلطنة عمان.


يعدّ الحياة مول وجهة بارزة للتسوق بالنسبة لسكان الرياض حيث يحتوي على اكثر من 400 علامة تجارية.يقع المعرض الجديد لتيم هورتنز والذي يتربع على مساحة 192  قدم مربعة في الطابق الاول البوابة رقم 1.يقدم تيم هورتنز مجموعة من الخيارات في القائمة الخاصة به  متضمنةً القهوة الممتازة والمشروبات الباردة والحارة والمخبوزات الطازجة والشطائر والحساء.كما تقدم قهوة التيم هورتنز المعبأة .


لاقى تيم هوتنز اقبالا كبيراً في المملكة العربية السعودية منذ افتتاح المتجر الاول في المدينة في اذار السنة الماضية.أمّا اليوم فلدينا 6 متاجر متوزعة في المدينة والرياض وجدة ونسعى جاهدين لزيادة تواجدنا بدرجة كبيرة في المملكة لتلبية الطلبات المتزايدة على عروضنا. وعلق نيليش فيد، رئيس ومؤسس مجموعة أباريل. وأضاف: "إننا ملتزمون تجاه تزويد عملائنا بعروض متميزة مع خدمة عالية الجودة بأسعار قيمة. يسعدنا أن نرحب بزبائننا في متجر تيم هورتنز الجديد في حياة مول ".


تابع تيم هورتنز على تويتر (@TimHortonsGCC) - الفيسبوك((facebook.com/TimHortonsGCC)

- الانستغرام((@TimHortonsGCC)

 

تقود شركة الاباريل علامات تجارية من جميع أنحاء العالم، والتي تنشأ من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا وتشمل الأسماء الرائدة مثل تومي هيلفيغر، ألدو، ناين ويست،ايروبوستال، تشلدرين بليس، تيم هورتون، تشارلز اند كيث على سبيل المثال لا الحصر.


وتدين مجموعة الاباريل  بالنمو المذهل لرؤية وتوجيهات رئيس الديناميكية نيليش فيدو الذي اتجه بالشركة من قوة إلى قوة منذ إنشائها قبل 14 عاما.


www.appareluae.com

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
كيم كارداشيان حامل للمرة الثانية بعد انقطاع الأمل
مجوهرات تضئ بألوان ربيع 2015