إطلالة جديدة مع كيرل سيكريت جهاز تصفيف الشعر الأيوني



كشفت بايبيليس الشركة الرائدة عالميا في مجال صناعة المنتجات الفريدة في عالم تصفيف الشعر والتي تخوض آفاقا جديدة في مجال الابتكار والموضة عن جهاز كيرل سيكريت الذي يمثل مفهوما ثوريا لتصفيف الشعر في المنزل مما سيجعل عملية التجعيد بأسلوب احترافي في متناول الجميع ، وهو نتاج أبحاث طويلة وعمليات تطوير امتدت على خمس سنوات في كنف شركة بايبيليس باريس والتي تحظى منتجاتها بثقة النساء من حول العالم على مر خمسين عاما، مع كيرل سيكريت استعدي لإطلالة جديدة ومغامَرة من الأناقة والـتألق .


خبراء الشعر يؤكدون: انّه كلّما كان الشعر كثيفًا ومجعّدًا، كانت إطلالتك أبهى. بايبيليس ستأخذك اليوم بجهازها الثوري الجديد في رحلة من التميّز والجمال، تحّرري من ذلك المظهر المتأنّق وافتحي ذراعيك لإطلالة جذابة مع "كيرل سيكرت" من بايبيليس، الجهاز الثوري في عالم تصفيف الشعر المبتكر والمحترف. ويزهو هذا الإبداع الرائد في عالم التسريحة العصرية بوظيفة تزيل الكهرباء الساكنة وتمنح الشعر مظهرًا ناعمًا خاليًا من التطاير فيبرز الإطلالة الباهرة التي تصبو إليها كل سيدة أنيقة.


يعمل" كيرل سيكرت"، كساحر موهوب يتحضّر لتنفيذ حيلة بارعة. هيا إذًا لتخوضي غمار هذه الرحلة السحرية! ضعي أولا خصلة الشعر داخل الجهاز، لاحظي كيف سيختفي لتحلّ مكانها خصلة متموجة رائعة، يكفي أن تنتظري بضعة ثوانٍ إلى حين سماع الإشارة الصوتية، لتستمتعي بشعر يزهو بتموّجات  مميّزة تدوم طويلا.


كوني متأكّدة من أن تجعيد الشعر بشكل محترف لم يكن يومًا أسهل قبل استخدام "كيرل سيكريت". يتميز الجهاز بعنصرين أساسيين: عنصر تسخين عالي الجودة لتمويج الخصل بشكل سريع، وعنصر السيراميك لحماية الشعر وتعزيز لمعانه ونعومته. إضافة إلى خاصيته الأيونية التي تزيل تأثير الكهرباء الساكنة وتمنح شعرك ملمسًا مذهلا خاليًا من التطاير.


مهلاً،لم ننتهِ بعد، فميزة توقيت التسخين المبرمجة خصيصًا، تمنحك تموّجات متنوعة تأسر كل عين تقع عليها. ماذا تنتظرين لتجربة "كيرل سيكريت"؟ احجزي مقعدك في صالون التصفيف المحترف الذي أصبح في منزلك مع اقتناء هذا الجهاز الثوري، "كيرل سكريت" متوفر في السوق السعودي لدى معارض شركة احمد عبد الواحد التجارية الموزع الحصري في المملكه والموزعين المعتمدين ومتاجر الأجهزة المنزلية وأجهزة العناية بالشعر.

 


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
روتينك اليومي للعناية بالبشرة في رمضان
فعاليات حفل توزيع الجوائز موركس دور 2015