هاتف هواوي بي 8: أناقة وبراعة فنية




أطلقت شركة “هواوي” هاتفها الذكي "بي 8" في السعودية، ليتوّج مسيرة نجاح سلسلة منتجات "بي" الغنية، ليرتقي بمفهوم الجمال الى مرحلة جديدة، ويحقق التوازن المثالي بين البراعة الفنية والإبداع والأداء الوظيفي. ويتميّز "هواوي بي 8" بسهولة الاستخدام لمختلف التطبيقات التي تؤثر في حياتنا اليومية – سواء أثناء العمل أو لأغراض الترفيه واللعب. وبفضل ما يقدمه من براعة حرفية تتخطى حدود الممكن، وأنماط الرسم الضوئي الثورية الجديدة، يمثّل "هواوي بي 8" مصدر إلهام للمستخدمين ليحفزهم على الإبداع.

بالإضافة الى ذلك، يعتبر هاتف "هواوي بي 8"، هاتفاً ذكياً فريداً من نوعه، يجمع ما بين الخطوط الأنيقة والبراعة الفنية وبين التكنولوجيا المبتكرة والجمال والأناقة. ويتوفر الهاتف بأربعة ألوان أنيقة هي: الفضي، والذهبي، والأسود، والرمادي. كما تأتي الأجهزة في علبة شفافة، يشكّل فتحها تجربة فريدة أشبه بأخذ كتاب عن الرف.

كما يقدم هاتف "هواوي بي 8" فلسفة جديدة في مجال تصميم الكاميرا، التي تمّ تحسينها للإستخدام في ظروف الإضاءة الضعيفة أو التباين الضوئي الشديد. كما يستفيد الهاتف الجديد من أحدث المكونات المادية والبرمجية والخوارزميات الخاصة لمساعدة المستخدمين على التقاط الصور الجميلة حتى في أسوأ ظروف الإضاءة، ما يسهم في إعادة متعة التصوير لمستخدمي الهاتف الذكي.

وتوفر كلّ من البرمجيات والتكنولوجيا المحسنة من "هواوي" أربعة أنماط مختلفة لالتقاط الصور في ظروف الإضاءة الخافتة، إلى جانب نمط الإخراج، وأنماط التقاط الصور الإبداعية المرحة. بالتالي، بات بإمكان جميع مستخدمي هذا الهاتف المبتكر- سواء الرسامين أو المهندسين المعماريين أو العاملين في قطاع الأزياء- الوصول إلى صورة ملتقطة بالهاتف الذكي أو مجموعة كاملة من مقاطع الفيديو، الأمر الذي يوفر لهم ميزة عملية مبتكرة لإلتقاط الإبداعات الفنية المستوحاة من الحياة اليومية.

شاركينا رأيك حول هذا الهاتف الجديد وما هي الميزة المفضلة لديك؟



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
طرق هامة لحماية البشرة من التلوث
أختارى حقيبتكِ الجديدة من خزانة الفاشينيستا